تنزيل واتساب عمر الأحمر Ob5WhatsApp Omar Red V61 أخر إصدار 2024

تاريخ النشر2023-06-26T17:05:00-07:00
تاريخ التحديث2024-01-08T00:42:15Z
في قسمواتساب عمر
الاصدارأخر تحديث
اللغةلغات متعددة
مدعوم عليAndroid 4.4 +
الحجمحسب النسخة
الناشرAdmin
قائمة عرض المقال

تنزيل واتساب عمر الأحمر Ob5WhatsApp Omar Red V61 أخر إصدار 2024

يمتاز تطبيق واتس اب عمر الأحمر عن غيرة من نسخ واتساب عمر بمزايا فريدة وعديدة تجعلة التطبيق المفضل لدى أغلب المستخدمين لتطبيق واتساب عمر ويرمز تطبيق واتساب عمر الأحمر بـOb5WhatsApp، وهذا يعني بأن واتس اب عمر الأحمر هو النسخة الخامسة من نسخ واتساب عمر المكونة من 6 نسخ كل نسخة أجمل من الأخرى وهي بترتيب العنابيob, الورديob2, الأزرقob3, الأخضرob4, الأحمرob5, الذهبيob6.

Ob5WhatsApp V61

تعرف على واتس اب عمر الأحمر Ob5WhatsApp V61

واتساب عمر الأحمر Ob5WhatsApp لمن لايعرف هذا التطبيق المعدل والمطور من تطبيق واتساب الأصلي والمصمم بصورة جديدة وفريدة عن التطبيق الرسمي لواتساب بما يملك من تقديم أروع الخدمات التي يهتم بها جميع مستخدمي التطبيقات الأجتماعية وهي خدمة توصيل وإستقبال وتنظيم الرسائل النصية وكذلك جميع الملفات مثل الفيديو والصور والصوت وعن طريق تطبيق واتساب عمر الأحمر سوف تحضى بأفضل متعة عند إستخدام هذا التطبيق، وسوف تكشف الفرق بين الواتساب الأخضر الأصلي وبين واتساب عمر الأحمر الذي يفوق النسخة الأصلية. 
من حيث توفير وتقديم الإضافات والمزايا بأبهى صورة وبنظام يمتلك كل الفرص ليصبح التطبيق رقم واحد عند المستخدمين في كل مكان، ويبقى هو الواتساب الأساسي لكل أفراد المجتمع ولأن واتساب عمر الأحمر Ob5WhatsApp يتكون من إحدى نسخ واتساب عمر الخاصة بالمطور الشهير عمر باذيب اليمني الذي قام بأطلاق وإصدار أول نسخة له منذ فترة وجيزة وبعدها قام بأنشاء النسخ الأخرى الخاصة بتطبيق واتساب عمر وهي 6 نسخ كل أحدهن أفضل من الأخرى وتتميز بمزايا وإضافات نوعية. 

ومن هذة الإضافات الغنية عن التعريف انه تم إدراج ميزة حصرية بكل ماتعنية الكلمة، وهي ميزة إخفاء ظهور المستخدم لتطبيق واتساب عمر الأحمر وبشكل حصري لم تسبقة اي نسخة واتساب من قبل ويتم تفعيل هذة الخاصية عبر مستخدم واحد لكل جهة إتصال في واتساب عمر الأحمر إعدادات خاصة بها ومختلفة عن الأخرى وتم تصميم هذا الوضع البرمجي للمستخدمين من قبلِ مطور ومعدل تطبيق واتساب عمر لكي يلبي طلب وتمني المستخدمين ويأتي بمزايا منفردة بتطبيق واتساب عمر الأحمر Ob5WhatsApp.

ومن أهم الأشياء في واتس اب عمر الأحمر انه تطبيق يحمل وينزل لجميع الأشخاص دون أستثناء ومجاناً دون فرض رسوم على تحميلة وأيضاً سهولة التحميل لأن حجم تطبيق واتساب عمر لايتعدى 60 ميجا بايت لذلك يمكن تحميلة في غضون بضع دقائق رغم الإضافات الهائلة التي يقدمها والمزايا الحصرية في كل إصدار تحديث، ومن الخصائص المميزة في الإصدار الجديد هي خاصية فرز الرسائل التي تميزها وتفضلها أنت يمكنك الآن إستخدام خاصية التمييز بنجمة لكل الرسائل المفضلة لديك في كل جهات الأتصال كل جهة إتصال تقوم بتمييز الرسائل فيها يمكن الحصول على كل هذة الرسائل والملفات التي وضعت عليها علامة النجمة وذلك بتحديد الرسائل بشكل مجمع أو بشكل مفرد وسوف تجدها دائماً في خانة معلومات جهة الأتصال في محتوى الرسائل المميزة بنجمة وكذلك يمكنك تنفيذ هذة الخطوات أيضاً على محادثات المجموعات وبنفس الطريقة.

إضافات واتساب عمر الأحمر Ob5WhatsApp V61

  • تحديث قاعدة واتساب 2.23.1.76. 
  • إضافة تغيير شكل صندوق إرسال رسالة لرقم مجهول. 
  • إضافةخيار لتغيير الخط من اختيارك من ملفات الهاتف مباشرة. 
  • إضافة خيار لإخفاء تجزئة الفيديو في صفحة الحالة. 
  • إضافة الآن المود أصبح يعمل باك اب تلقائي يومياً عن طريق المود. 
  • إصلاح مشكلة قفلة البصمة في واتساب.
  • إصلاح العديد من ايقونات حالة النص المخصص.
  • إضافة قسم جديد للوسائط. 
  • إضافة ميزة تشغيل الفيديوهات بمشغل خارجي. 
  • إضافة ميزة مشاركة الصور والمستندات بلا حدود. 
  • تفعيل خيار تشعيل البروكسي للبلدان المحظورة من استعمال الواتساب من الاعدادات > التخزين والبيانات > إعدادات الوكيل. 
  • إصلاح مشكلة انك شاهدت الحاله عندما تقوم بعمل اعادة ضبط للخصوصية. 
  • إصلاح مشكلة الانهيار في الرد التلقائي عند تحويل الرسائل. 
  • تفعيل خيار ابقاء الرسالة في المحادثات اثالمفعلة حذف الرسائل تلقائيا (عبر الضغط مطولا على الرسالة المراد حفظها). 
  • المزيد استمتعوا واكتشفوا الجديد بأنفسكم!. 
  • أعثر على مزيد من الإصلاحات والتحسينات الموصى بها. 

مايميز تطبيق واتساب عمر الأحمر Ob5WhatsApp وهل لدية عيوب

 لكل تطبيق مميزات وعيوب وليسى فقط تطبيقات واتساب المعدلة والمطورة حتى أن تطبيق واتساب الأخضر الأصلي له مميزات وله عيوب وكذلك النسخ المعدلة سوف نتحدث بأختصار عن المميزات التي تتوفر في كل النسخ المعدلة وليس فقط تطبيق واتساب عمر الأحمر Ob5WhatsApp ومن مميزات التطبيقات المعدلة (المطورة) :
التطبيقات المعدلة تمميز بأنها تحمل الكثير من المزايا والأضافات التي لاتوجد في تطبيق واتساب الأصلي وهذة المميزات جعلت من النسخ المعدلة أكثر طلباً من قبلِ المستخدمين.

مميزات النسخ المعدلة:

ميزة إخفاء الظهور: وهي توقيف الوقت في شاشة الذي يحادثك وعندما تفعل هذة الميزة يتوقف الوقت والتاريخ وتكون متصلاً ولكن لايظهر للمستخدم الأخر بعكس الواتساب الأصلي الذي لايظهر وقت تفعيل إخفاء الظهور وعندما تكون متصل يظهر للمستخدم انك متصل الآن وهذة الميزة لا فائدة لها اذا كانت بهذا الشكل لذلك النسخ المعدلة تم تعديلها وتطويرها للأفضل لذلك أطلق عليها النسخ المعدلة والمطورة.

ميزة تخصيص إعدادات الخصوصية: مثل إخفاء الظهور وإخفاء انك استمعت إلى المقطع المرسل لك من مستخدم أخر وكذلك إخفاء صحيين الأستلام وإخفاء صحيين القراءة انك شاهدت الرسالة وغيرها من هذة الخصوصية التي يمكنك تفعيلها لكل جهة إتصال لوحدها بشكل منفصل ومفرد وهذة الخاصية أو الميزة أيضاً لاتوجد في تطبيق واتساب الأصلي توجد فقط في تطبيقات واتساب عمر. 

ميزة فرز الرسائل المميزة كما ذكرنا سابقاً: وهي عند إختيار الرسائل والملفات في المحادثة وتمييزها بهذة الخاصية سوف تجدها في معلومات وخيارات جهة الأتصال أو المجموعة في خيار الرسائل المميزة بنجمة وهذة أيضاً لايوفرها تطبيق واتساب الأصلي.

ميزة الرسائل المجدولة أو المتجدولة: وهذة الميزة تمكنك من جدولت الرسائل التي تفكر في إرسالها في وقت آخر عندما تكون في العمل أو في أي مكان ولاتستطيع إرسالها مثلاً إذا قررت السفر على متن طائرة بعد ساعة وفي هذا الوقت تكون بحاجة إلى إرسال رسائل أو ملفات لأي جهة إتصال سوف تجد هذة الميزة أفضل حل لمشكلتك وتجدولها وتختار الوقت والتاريخ التي سوف تقوم بأرسالها وتحدد جهة الأتصال بشكل فردي أو جهات إتصال كثيرة أو مجموعة أو مجموعات عدة، يمكنك ضبط هذة البيانات وحفظها وترك هذة المهمة لهذا التطبيق المعدل أو المطور وهذة الخاصية لايمكنك ايجادها في التطبيق الأصلي أو الرسمي.

ميزة تغيير الصوت والترجمة التلقائية: وذلك من داخل المحادثة والتي تمكنك من تغيير صوتك بأي صوت من الأصوات المتوفرة وتستخدمها عندما تريد تسجيل رسالة صوتية، وميزة الترجمة التلقائية تجعلك تتحادث مع أي شخص مهما كانت لغتة تقوم بترجمة رسائل وترجمة رسائلك وإرسالها بدون حاجة إلا تطبيق خارجي خاص بترجمة أو أن تهب إلى محرك البحث جوجل.

ميزة تغيير شكل الستايلات وزيادة الأيموجي: تغيير الستايلات سواءً لشاشة الرئيسية أو لشاشات المحادثات وزيادة رسوم الأيموجي في كل تحديث جديد يتم زيادة إيموجات إضافية والكثير من الإضافات تجدها في قائمة إضافات عمر. 
وهناك مميزات كثيرة يمتلكها تطبيق واتساب عمر الأحمر لايسعنا ان نذكرها في هذا المقال لكي لا نطيل عليكم عملية التحميل وسوف نذكر البعض في الفقرات التالية إذا تسنى لنا لكي تستطيع معرفة تطبيق واتساب عمر الأحمر Ob5WhatsApp أكثر فأكثر. 

عيوب النسخ المعدلة تكمل في الآتي :

التطبيقات المعدلة تنتهي في خلال 3 أشهر كحد أقصى وبينما واتساب الأخضر الأصلي يمكن إستخدامة مدة طويلة جداً مقارنةً مع التطبيقات المعدلة.

كذلك من العيوب الشائعة ان التطبيقات المعدلة لايتم تحميلها من السوق بلاي التابعة لشركة جوجل بينما الواتساب الأصلي يمكنك تحميله من كل مكان السوق بلاي أو محرك البحث جوجل عبر الميديا فايير بينما التطبيق المعدل يتم تحميلها عبر الميديا فاير حتى إذا كنت لاتملك بريد إلكتروني يمكنك تحميلها من محرك البحث جوجل، وأيضاً هناك طريقة أكثر سهولة لتحميل تطبيق واتساب عمر الأحمر عبر قناتنا على تليجرام.

ومن العيوب الشائعة للتطبيقات المعدلة أنها يمكن للمطور رؤية المحادثات وهذا العيب الذي لايمكن أن تتم معالجتة من قبل المطور لأنه يعدل في التطبيق بين الحين والآخر لتحديث النسخة أو لأضافة المزايا.

رابط تحميل وتحديث تطبيق واتساب عمر الأحمر Ob5WhatsApp V61

الآن بأمكانك تحميل أو تحديث واتس اب عمر الأحمر الأصلي من أحد نسخ واتساب عمر الشهير يمكنك التنزيل مباشرةً عبر الرابط الحصري الخاص بـOb5WhatsApp V61.

واتس اب عمر الأحمر Ob5WhatsApp