تنزيل واتساب عمر العنابي 2024 WhatsApp Omar Burgundy إصدار V61 من الموقع الرسمي

تاريخ النشر2023-06-26T12:08:00-07:00
تاريخ التحديث2024-01-08T00:39:04Z
في قسمواتساب عمر
الاصدارأخر تحديث
اللغةلغات متعددة
مدعوم عليAndroid 4.4 +
الحجمحسب النسخة
الناشرAdmin
قائمة عرض المقال

تنزيل واتساب عمر العنابي 2024 WhatsApp Omar Burgundy إصدار V61 من الموقع الرسمي

تطبيق واتساب عمر العنابي التحديث الجديد أخر إصدار والذي يملك في حوزتة الكثير من الإضافات والمزايا الرهيبة والعجيبة التي يستمتع بها جميع أفراد المجتمع العربي والأجنبي نتمنى لكم أفضل الأوقات في إستخدام تطبيق واتساب عمر العنابي.

واتساب عمر العنابي
OBWhatsApp_V61

نبذة تعريفية بتطبيق واتساب عمر العنابي WhatsApp Omar Burgundy V61

تطبيق واتساب عمر العنابي هو الإصدار الأول الذي أطلقه عمر باديب ، المبرمج والمطور اليمني البارز الذي سمع أن اسمه قد انتشر في محرك نتائج بحث جوجل ، ويتحكم حاليًا في تعديل تطبيق واتساب وتطويرة المبرمج والمطور الشهير يُلقب بـ عمر باذيب، الجدير بذكر أن المطور اليمني عمر باذيب ركز على تعديل وتطوير نسخة واتساب الأصلية الخضراء وجعل نسختها المعدلة مليئة بالإضافات والأشياء التي لا توجد في تطبيق واتساب الأخضر ، سوف نقوم بذكرها لكم لاحقًا في المحتوى التفصيلي للمقال. 

يعتبر تطبيق واتساب عمر العنابي أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تربط العلاقات المجتمعية من خلال إرسال وتبادل الرسائل النصية وملفات الوسائط مثل الملفات الصوتية وملفات الفيديو والروابط والملاحظات النصية وغيرها من الملفات الشائعة، ومن هنا ظهر إصدار من تطبيق WhatsApp Omar Burgundy لكي يلبي إحتياجات المستخدمين من جميع الأعمار، نظرًا لتطور العالم من حيث التكنولوجيا والمعلومات ، فإن تطبيق واتس اب عمر العنابي، المطور الخاص بتطبيق واتساب عمر سيضيف ميزات وإضافات تتماشى مع الظروف والتطورات التي يشهدها العالم.

مايميز تطبيق واتساب عمر العنابي ObWhatsApp إصدار V61 عن بقية نسخ واتس آب

واتسابي العنابي هو الواتس المميز لدي لأنه يحوي على العديد من التغييرات الجذابة والمحبوبة لدى كل الأشخاص بمختلف الأعمار والأصناف يحتوي أيضاً على إضافات جديدة في كل نسخة محدثة كل 3 أشهر' بحيث يمكنك تحميلة من موقعنا أو من أي موقع آخر ولكن موقعنا يتميز بالأفضلية من حيث الروابط الموجودة المؤدية إلى تنزيل وتحميل كل نسخة جديدة' من نسخ واتس اب، ونسخ عديدة ونسخة الواتس اب الأصلية الخضراء "

ولأن واتس اب عمر العنابي V61 يحوي على مزيج من الإضافات والمزايا التي لاتوجد في بقية النسخ الأخرى وسوف نذكر لكم أبرز ماتم إضافتة من جانب نسبة آمان محادثات المستخدم وأيضاً من جهة الارتقاء في إمكانية تمكين المستخدمين من الأستفادة في التحكم باالخصوصية المطلقة وهذا أهم مايبحت عنه المستخدم في تطبيق واتساب.

ماهي الأستفادة من تطبيق واتساب عمر العنابي WhatsApp Omar Burgundy V61

واتساب عمر العنابي يقدم أفضل وأجمل خدمات إلكترونية بضغطة زر الإرسال بأقصى سرعة أفضل من أي تطبيق من تطبيقات وبرامج التواصل الأجتماعي حيث ترسل أي نوع من أنواع الملفات المتعددة من الوسائط والملفات وهناك مزايا حصرية تفيد المستخدم إمكانية الأستفادة الغير محدودة من هذة الخدمات الرائعة والمرغوبة مثل تفعيل ميزات إخفاء الظهور وإخفاء وإظهار علامات الإستلام والقراءة لجميع الرسائل المرسلة بين المستخدمين وهنالك ميزات حصرية جداً مثل تمييز الرسائل بعلامة النجمة وهذا يعني ان المستخدم يمكنه الأستفادة من هذة الميزة لجعل الرسائل والملفات التي يطبق عليها هذا الأجراء وجمعها وفرزها جميعها في مكان واحد في كل جهة إتصال أو مجموعة من المجموعات ويمكن العثور على جميع الرسائل التي حددتها بعلامة النجمة المميزة في شاشة المحادثة بين المستخدمين وذلك بضغط على معلومات جهة الأتصال وهذا الأجراء نفسة يمكنك العثور على هذة الرسائل في معلومات المجموعات في لائحة الرسائل المميزة.

مزايا تطبيق واتساب عمر العنابي ObWhatsApp V61

  • تحديث جديد للقاعدة 2.23.1.76.
  • تطوير وتصميم الشكل لدى واجهات العنابي.
  • ميزة ملىء الشاشة للوحة المايك عند تسجيل الصوت.
  • تغيير شكل خيارات المحادثة على شكل التلجرام.
  • تستطيع مسح كافة الأيموجي الحديث وتصفية الشاشة.
  • ميزة حصر وتجميع الرسائل المميزة بنجمة في حقل داخل خيارات المحادثات.
  • تمكين خاصية التحكم الكامل في إدارة الرسائل المجدولة.
  • ميزة قفل المحادثة أو المجموعة بعدة أنواع من القفل.
  • تستطيع عرض إعدادات جهة الأتصال وأنت تشاهد الحالة الستوري للشخص.
  • خيار منع ميزة حذف الرسائل لدى الجميع عند تطبيقها من الطرف الآخر.
  • ميزة البحث عن الرسائل في أصبحت متاحة في كل شاشات المحادثات.
  • خيار التنبية إذا أصبح الشخص متصل ويمكن تفعيلة وإلغاءة فقط عندما تكون متصل بالأنترنت.
  • إضافة ملصقات خاصة لواتساب عمر العنابي ورسم أيموجي.
  • خاصية تمكين تحويل الرسالة إلى أكثر من 1000 مستخدم في لحظة واحدة.
  • تستطيع إرسال أكبر عدد من الرسائل في آن واحد.
  • في واجهة الحالة الستوري تستطيع وضع حالات كبيرة من حيث الوقت والحجم.
  • تغيير مكان ظهور الرسائل المؤرشفة. 
  • التحكم الكامل بأدوات الخصوصية. 
  • مزايا عديدة وتمييز مشرفي المجموعات وتمكينهم صلاحيات أخرى.
  • للعثور على بقية المزايا يجب عليك تحميل واتساب عمر العنابي وسوف تكتشفها بسهولة. 

نسبة الآمان التي يمتلكها تطبيق واتس اب عمر العنابي ObWhatsApp V61

لقد تحدثنا سابقاً في المقالات الماضية الخاصة بنسخة تطبيق واتساب عمر العنابي وتحدثنا عن أمان قوي، ولا داعي للقلق بشأن مدى أمان تطبيق OBWhatsApp عمر العنابي، هذا يعني أنه عند استخدام تطبيق واتساب عمر العنابي، لا يمكن لأي طرف أو فرد رؤية الرسائل والملفات التي تشاركها مع الآخرين، تأكد دائمًا من أنك في مكان آمن وقم بتشفير جميع المحادثات برمز خاص مهما حاول البعض، لن يتم اختراقك أو اكتشافك، يتحدث مطور obWhatsApp عمر العنابي كثيرًا عن هذا ويؤكد أن لديه إجراءات أمنية وإحترازية مشددة في أهمية عمل هذة الميزة المنفردة.

ميزات واتساب عمر العنابي WhatsApp Omar Burgundy 

  1. إمكانية تشغيل و أنشاء عدة حسابات خاصة بالمستخدم مثل تويتر، تيليجرام والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي.
  2. من أفضل التغيرات الجميلة وشاملة وهي وضع زر بإضافات عمر التي تجدها بالشاشة الرئيسية عند الضغط على الثلاث نقاط من خلاله نستطيع إخفاء كل الدردشات التي تم بالفعل أرشفتها وهذا فقط من أجل التمتع بالخصوصية.
  3. إمكانية تغير الأصوات عند أنشاء التسجيلات الصوتية فتستطيع داخل محادثة واحدة ان تقوم بإنشاء أكثر من مقطع صوتي بأصوات كثيرة مختلفة.
  4. للأشخاص التي لا تحب الأخطاء، للأشخاص التي تميل للخصوصية، للأشخاص التي تفكر كثيرا قبل إرسال الرسائل فقد وفر لكم واتس اب عمر العنابي خيار معاينة الرسائل قبل الضغط على زر إرسال فمنها تستطيع قراءة الرسائل او التعديل عليها أو حذف بعضها.
  5. مد عدد الرسائل التي يستطيع المستخدم إرسالها، فبإمكان المستخدم إرسال عدد من الرسائل يزيد عن 500 رسالة.
  6. من المميزات التي عمل عليها المطور كثيرا هي إصلاح المشكلات الخاصة بالرسائل بالمجموعات ففي واتساب عمر العنابي لن تجد صعوبة بأرسال الرسائل الجماعية ولن تعاني من تأخر وصولها للأخرين.
  7. التحكم بالايموجي فيسمح لك واتساب عمر العنابي بالتحكم التام بالملصقات والايموجي، تستطيع تحملها ثم حذفها، تستطيع تحميلها وتعين وحفظ منها ما تريد ثم حذف منها ما لم تريدة.

واتس اب عمر العنابي ObWhatsApp V61

واتس اب عمر العنابي أول نسخة من واتساب عمر و تحتل على المراكز الأولى من بين جميع النسخ المعدلة وكذلك تعتبر أفضل نسخة من إصدار وتعديل وتطوير عمر باذيب اليمني، يتميز واتساب عمر العنابي بأفضل الإضافات الحصرية الغير محدودة وذالك بأدراج الإضافات الجديدة في كل تحديث للنسخة.

ومن أبرز مميزات واتس اب عمر العنابي، تعدد إخفاء الظهور الممنهج وذلك بتخصيص خصوصية إخفاء الظهور على الأشخاص بطريقة فردية وغير مزدوجة، بعد خاصية إخفاء الظهور الفردي هنالك مميزات أخرى ذات طابع مميز وتم تطويرها لتناسب الجميع مثل إخفاء صحيين القراءة الزرقاء وإخفاء علامتي الأستلام، وأيضاً يمكنك إظهار صحيين القراءة فقط بعد عملية الرد الذي تقوم به عند محادثتك بأحد أصدقائك، هذة الميزة تفعل للجميع لاتستثني أحداً من جهات الأتصال لديك.

من خلال التحديث الأخير لنسخة واتساب عمر العنابي تم إضافة وتحسين وإدراج إضافات أخرى ومنها إخفاء أو إظهار نص رسالة محولة عند تحويل الرسائل من الأصدقاء إلى الأصدقاء.

كما أنه تم إعادة تعيين لأعدادات الخصوصية لكل جهة إتصال لأجل ان تقوم بتفعيل الخصوصية لجهة معينة فقط. 

إضافة خاصية تثبيت عدة حسابات في تطبيق واتساب عمر العنابي ومن خلال علامة البلس أعلى الشاشة الرئيسية بجانب علامة الواي فاي وهنالك ميزة رائعة وهي عندما تقوم بتغيير شكل التطبيق وتغيير الألوان للقوائم وأسماء جهات الأتصال وتغيير شكل الفقاعات الخاصة بمحتوى الرسائل وكل شيء يمكنك تفعيل كل التغييرات والغاءها بضغطة واحدة من خلال تغيير الوضع أو المظهر من داكن أو مظلم إلى فاتح أو عادي وسوف تختفي كل التغييرات التي اجريتها في المظهر السابق. 

رابط تحميل مباشر واتساب عمر العنابي ObWhatsApp V61

من خلال هذا الرابط سوف تحصل على أخر إصدار جديد خاص بتطبيق واتس اب عمر العنابي ObWhatsApp إصدار رقم V61 والذي يحمل الكثير من الإضافات والمزايا الأستثنائية التي تجعل النسخة من أفضل النسخ على الأطلاق والآن هيا بنا إلى رابط التحميل بالأسفل 👇.

       واتس اب عمر العنابي ObWhatsApp V61


التحميل الآن