تحميل واتساب عمر الأزرق Ob3WhatsApp Omar Blue V61 أخر إصدار 2024 من الموقع الرسمي

تاريخ النشر2023-06-26T12:11:00-07:00
تاريخ التحديث2024-01-08T00:41:26Z
في قسمواتساب عمر
الاصدارأخر تحديث
اللغةلغات متعددة
مدعوم عليAndroid 4.4 +
الحجمحسب النسخة
الناشرAdmin
قائمة عرض المقال

تحميل واتساب عمر الأزرق Ob3WhatsApp Omar Blue V61 أخر إصدار 2024 من الموقع الرسمي

واتساب عمر الأزرق إصدار Ob3WhatsApp Omar Blue V61 يعتبر من تطبيقات واتساب الشهيرة المتميزة بين جميع النسخ المتوفرة عبر منصات التواصل الإجتماعية ونحن عبر هذا الموقع يسرنا ان نقدم لكم النسخ الجديدة و المحدثة لجميع نسخ واتساب عمر باذيب الشهيرة وتعتبر المنافسة الأولى في ساحة تطبيقات الواتساب بشكل خاص وتطبيقات التواصل الإجتماعي بشكل واسع وعام.

Ob3WhatsApp V61

نبذة عن كل جديد ومفيد في تطبيق واتساب عمر الأزرق Ob3WhatsApp Omar Blue V61

مرحباً بكم أعزائي الكرام في موقعنا الشامل لكافة تجديدات وتحديث جميع' التطبيقات للأندرويد وبالخصوص تطبيق واتس اب النسخة الأصلية، وجميع النسخ المستخرجة و المدمجة من الواتس اب الأصلي الأيقونة الخضراء"

تعالو لنتعرف جميعاً على أحد إصدار من واتس اب عمر الأزرق 2024، ونتعرف جميعاً على نسخ المطور والمعدل اليمني الشهير، عمر باذيب أفضل معدل نسخ واتس اب. 

 واتساب عمر باذيب الأزرق Ob3WhatsApp Omar Blue يعد أحد أفضل التطبيقات المطلوبة حالياً في الوسط العام بين المجتمعات ويعتبر واتساب عمر الأزرق تطبيق يهتم ويقدم خدمة إرسال الرسائل النصية والصور والفيديوهات ومقاطع الصوت ويوفر أيضاً ميزة المكالمات الصوتية والفيديو مجاناً بدون أي خسارة من المال أو أشتراك في فوترة شهرية.

وكذلك يقدم الكثير من إضافات الخصوصية التي تتعلق في إخفاء الظهور وكافة التحكم في إخفاء كلاً من إخفاء مشاهدة أو قراءة الرسائل المستلمة وإخفاء استلامها أيضاً إخفاء انك شاهدت أو استمعت للمقطع الصوتي من هذا المنطلق بدأ ظهور وتميز واتس اب على نطاق واسع من المنطقة العربية والشرق الأوسط وقارة آسيا وأفريقيا وبعض دول العالم.

واتس اب عمر الأزرق Ob3WhatsApp Omar Blue

واتساب عمر باذيب الأزرق لايختلف كثيراً عن تطبيق واتس اب الأخضر الأصلي، يعتبر واتس اب عمر مثل واتساب الأخضر الأصلي وجاء بنفس تقديم الغرض للمستخدمين تقريباً.

ولكن تم تطوير أدوات الخصوصية والأضافات وتم زيادة في عدد الملصقات والرسوم الأيموجي التي تعطي المحادثات طابع خاص وايجابي على حسب وجهة نظر بعض المستخدمين لتطبيق واتس اب.

وهذا ما جعل من واتساب عمر باذيب الأزرق التطبيق الأنيق والتطبيق الأساسي لأغلب مستخدمين تطبيق واتس اب الأخضر القديم.

ليس هذا فقط! بل عمل تطبيق واتس اب عمر باذيب الأزرق على توفير الآمان والأحتراز الجيد لكافة أنواع الأختراقات للخصوصية ورسائل المحادثات.

مزايا تطبيق واتساب عمر الأزرق Ob3WhatsApp V61

  • تحديث لقاعدة الواتساب 2.23.1.76.
  • تشغيل عمل باك اب/إستعادة جميع المحادثات والملفات مثل (صور-فيديو-صوت).
  • إضافة ميزة حزمة إيمو جي 2024 iso.
  • تفعيل ميزة تعديل الرسائل بعد الأرسال والأستقبال. 
  • تفعيل ميزة الأنتقال من أي هاتف إلى هاتف أخر عبر تحويل الشات من دون جوجل درايف. 
  • إصلاح مشكلة التنقل العشوائي داخل المحادثات.
  • إضافة ميزة إمكانية إرسال ملف أكبر من 100 ميجا بايت. 
  • تفعيل ميزة قفل المحادثات التي تمت إضافتها من قبل الشركة. 
  • إضافة ميزة تمكين ظهور الصورة بجوار الأسم في المجموعات التي اضافتها الشركة. 
  • إصلاح الخطأ عند الضغط على أيقونة فقرة المجتمعات. 
  • تفعيل تثبيت الرسالة في المحادثة الخاصة. 
  • تفعيل ميزة الأنتقال من أي هاتف إلى هاتف أخر عبر تحويل الشات من دون جوجل درايف. 
  • إخفاء ونقل سهم الذهاب والأنتقال إلى أول رسالة في المحادثة وإضافتة في القائمة. 
  • تحسين الستايلات لتتناسب مع الأصدار الجديد V58.1.
  • الجديد والمفيد من المزايا والإضافات والتحسينات التي تستطيع إكتشافها  بنفسك عند إستخدام النسخة.

نسبة آمان المحادثات في تطبيق واتساب عمر الأزرق Ob3WhatsApp

كل تطبيق يريد الحصول على أكثر المستخدمين والمعجبين لابد له أن يقدم نسبة هائلة و كبيرة من الآمان والتشفير القوي للمحادثات والخصوصية التي تأتي في أساسيات كل مستخدم وكل تطبيق يهتم بحماية رسائل المستخدمين وخصوصياتهم يكون هو التطبيق المفضل والذي يعتمد عليه المستخدم، ومن هنا بدأ واتساب عمر الأزرق توفير الآمان والتشفير العالي والحرص القوي على حماية كل أنواع الخصوصية لدى المستخدمين ومن أول ظهور لتطبيق واتساب عمر الأزرق وهو يقدم أعلى نسبة من الآمان للمستخدمين وليس فقط في التحديث الجديد ولايستطيع المطور أو أي جهة أخرى أن تكشف أو ترى خصوصيتك بتاتاً.

الفرق بين تطبيق واتساب عمر الأزرق Ob3WhatsApp والنسخ الأخرى 

لكل تطبيق مميز تطبيقات مقلدة ومنسوخة منه ولكن الفرق دائماً يكون واضح بنسبة للمستخدمين المحترفون وكذلك المستخدم العادي يلاحظ الأخطاء الواضحة التي توجد في التطبيقات المقلدة ليسَ هذا فقط بل كذلك يتعثر على الشخص المستخدم للتطبيق المقلد أن يقوم بتحديثة عند الأنتهاء لأن التطبيق المقلد غير معروف بنسبة لأغلب المواقع الإلكترونية ويكون فقط عند المعدل الذي قام بتعديل نسخة واتس اب عمر الأزرق مما يجعل المستخدم يفقد الرسائل والملفات الأخرى داخل التطبيق دون تحديثة لأن التحديث الخاص باالتطبيق المقلد لايتوفر على الأطلاق إلا عند الشخص أو الموقع الذي قام بتعديل وتقليد تطبيق واتساب عمر الأزرق، لذلك يجب عليك أيها القارئ والمستخدم إستعمال النسخة الأصلية والرسمية دائماً للحفاظ على رسائلك ومحادثاتك وكل شيء مهم داخل التطبيق.

واتساب عمر الأزرق وفر وقدم وعرض الكثير من الخيارات المتاحة لكل مستخدم وقسمها إلى عدة خيارات أبرزها إعدادات الخصوصية التي تمنح كل مستخدم حقة في تغيير أي خيار وتقديمة لمستخدم واحد أي يمكن تفعيل أيت تغيير بنسبة لأعدادات الخصوصية للشخص الذي تحادثة فقط دون تفعيلها على أشخاص آخرين مضافين في جهات إتصالك.

مميزات تطبيق واتساب عمر الأزرق Ob3WhatsApp

  • الخاصية الأولى هي الخيارات الخاصة بقائمة إعدادات الخصوصية هي خيار خاصية إخفاء الظهور الذي يبقى مفعلاً على الجهة أو الشخص الذي قمت بتغيير الخاصية له، كما يبقى ظهور إتصالك مفعل عن الأطراف وبشكل تطبيعي منفصل عن الجهات والأشخاص والأصدقاء البقية.
  • الخاصية الثانية هي خيار إخفاء جاري الكتابة أيضاً يمكن أن تقوم بتفعيل إخفاء أو ظهور خيار جاري الكتابة عن كتابتك رسالة إلى الشخص أو جهة الأتصال.
  • الخاصية الثالثة هي خيار إخفاء الأستماع للتسجيل الصوتي الذي يرسله لك الطرف الآخر وهو إما أن تجعلة يعلم بأستماعك للتسجيل الذي قام بإرساله لك أو تخفي الأستماع ويبقى ظاهر لديه أنك لم تسمع.
  • الخيار والخاصية الرابعة لدى إعدادات وخيارات الخصوصية هي إخفاء المشاهدة لكل الرسائل سواءً رسائل نصية أو مقاطع فيديو أو مقاطع صوت أو الصور كل هذة الرسائل تستطيع تفعيل لها خيار إظهار القراءة هي علامتي صحين الزرقاء أو إخفاء القراءة وفقط إظهار صحين الأستلام.
  • الخاصية الخامسة هي علامة صحين الأستلام العادية يمكنك أيضاً إظهار انك أستلمت الرسالة وأيضاً يمكنك إخفاء إنك إستلمتها من الأساس ويتم ظهور صح واحد حتى في حالة ظهورك متصل الآن.
  • الخاصية السادسة هي خاصية إخفاء وإظهار علامة المايكرو فون الزرقاء يمكن تفعيلها لجهة واحدة أو لكل جهة على حسب رغبة المستخدم.
  • الخاصية السابعة هي خاصية إخفاء مشاهدة الحالة الستوري لجهة الأتصال المراد تفعيل هذة الخاصية لديها يعني من قمت بتفعيل هذة الخاصية له، لايمكنة معرفة إنك شاهدت حالتة الستوري.
  • الخاصية الثامنة هي خيار منع حذف الرسائل أي أنه لايمكن لصديقك حذف الرسائل الخاصة به لديك أو بمعنى أخر لايمكن حذف الرسائل لدى الجميع.

طريقة تحميل وتحديث واتساب عمر الأزرق Ob3WhatsApp V61

من أصعب الأمور هو عندما ينتهي تطبيق المستخدمين لتطبيقات واتساب لأن البحث عن أخر تحديث لايمكن لبعض الأشخاص العثور عليه بسهولة وكذلك لزيادة عدد النسخ المطورة والمعدلة والنسخ المقلدة التي تنسب إلى أشخاص مبتدئين في عالم البرمجة والتي تكون غالباً غير مؤهلة وغير جاهزة للأستخدام مما يجعل أمر تحميل وتحديث النسخة أكثر صعوبة بسبب عندم وجود الرابط الخاص بتحديث في المواقع الإلكترونية التي على محرك بحث جوجل، لذلك نحن قدمنا لكل مستخدم خدمة مجانية للعثور على التطبيقات الرسمية وروابط التحميل والتحديث بشكل دوري قبل إنتهاء النسخة ببضعة أسابيع نوفر لكل تطبيق واتساب تحديثة وإصدارة الجديد مما يجعل موقعنا تنزيل واتساب أكثر فاعليه وأكثر شهرة في عالم المواقع الإلكترونية على محركات البحث. 
أو يمكنك تحديث النسخة عن طريق قناتنا على تليجرام بطريقة سهلة ومباشرة لاتحتاج منك أي وقت أو أي جهد.

رابط تحميل واتساب عمر الأزرق Ob3WhatsApp V61

أنتم الآن على وشك تحميل أخر إصدار من تطبيق واتساب عمر الأزرق Ob3 WhatsApp Omar Blue V61 التحديث الجديد عبر رابط مباشر بالأسفل.

واتس اب عمر الأزرق Ob3WhatsApp V61