تحميل تطبيق واتساب عمر الوردي 2024 Ob2WhatsApp Omar pink الجديد V61 أخر تحديث

تاريخ النشر2023-06-26T12:09:00-07:00
تاريخ التحديث2024-01-08T00:40:02Z
في قسمواتساب عمر
الاصدارأخر تحديث
اللغةلغات متعددة
مدعوم عليAndroid 4.4 +
الحجمحسب النسخة
الناشرAdmin
قائمة عرض المقال

تحميل تطبيق واتساب عمر الوردي 2024 Ob2WhatsApp Omar pink الجديد V61 أخر تحديث

تحميل وتنزيل واتساب عمر الوردي ويعتبر من أفضل وأرقى نسخ تطبيق واتساب وأيضاً واتساب عمر الوردي Ob2WhatsApp النسخة المفضلة في هذة الأثناء وما قيل عن هذة النسخة الوردية من نسخ واتساب عمر الشهيرة في منصات التواصل الإجتماعية.

Ob2WhatsApp V61

نبذة مختصرة عن تطبيق واتساب عمر الوردي Ob2WhatsApp V61

واتساب عمر الوردي يفضل معظم المستخدمين هذه النسخة الرائعة من واتساب على الرغم من أن نسخ واتساب عمر الوردي تتكون من أربع نسخ مميزة يشاهدها الجميع، واتساب عمر الوردي هو تطبيق اجتماعي يعمل على توصيل الرسائل النصية وملفات الوسائط المتعددة، محترف من الدرجة الأولى يتمتع بشخصية مختلفة ومميزة.

واتساب عمر الوردي هو التطبيق الأكثر استخدامًا في جميع الأماكن والبلدان ، ويتيح واتساب عمر الوردي إمكانية إخفاء الظهور على جهات الاتصال بطريقة فريدة، بحيث يمكن تفعيل الأوامر والإضافات والمزايا لكل منها طرف منفصل عن الآخرين،

سوف تجد هذه الميزة في كل محادثة لجهات الاتصال الخاصة بك ويمكنك تفعيلها بأسهل طريقة احترافية من خلال نافذة خيارات معلومات المحادثة بالضغط على نافذة اسم جهة الاتصال وخيار الخصوصية الأول وتأتي مع خيارات إعدادات الخصوصية التي يجب إخفاءها علامات الاختيار الزرقاء وإخفاء علامتي الاستلام وكذلك إخفاء الاستماع الذي يأتي في التسجيل المرسل وإخفاء الكتابة في الجزء العلوي من المحادثة والتحكم في خيار إخفاء عرض الحالة الستوري وخاصية منع الرسائل من المسح من قبلِ الأصدقاء.

خدمات إستثنائية يقدمها تطبيق واتساب عمر الوردي Ob2WhatsApp 

سوف نذكر لكم القليل من الخدمات التي توفرت في هذة النسخة الجديدة و المميزة بغض النظر عن سابقتها أو بكل النسخ من حولها. 

اولاً : واتس اب عمر الوردي، محبب كثيراً لدى المرأة العربية خاصةً لأنهن وجدو في واتس اب عمر الوردي، ما لم يجدوه في النسخة الخضراء الأصلية، وما لم يجدوة في كثيراً من النسخ المحيطة بها' من هذا المكان سوف احدثكم واشرح لكم لماذا واتس اب عمر الوردي يميزة ويختارة الكثير من الفتيات، اذا لم نقل كل الفتيات.

واتس اب عمر الوردي غطى المكان الشاغر في قلوب الفراشات وترك لهم طابع الأحساس بالأهمية والأحساس بمكانتهن وقدرهن في هذة الحياة. 

واتس اب عمر الوردي هو عبارة عن وردة قدمناها للفتاة التي غالباً ما تكون في مجتمعاتنا العربية مهضومة وشبه منسية، إلا ان المبدع و المتألق الشاب اليمني عمر باذيب' أكتشف هذة الثغرة التي كان الجميع غافلا عنها وقام بسدها وملئها من خلال هذه النسخة الوردية المهداه للمرأة اليمنية والعربية.

تفضيلات تطبيق واتساب عمر الوردي Ob2WhatsApp إصدار V61

النسخة الأصلية ذات معدل سريع للغاية ولا تتجمد أو تعمل ببطء ومع زيادة عدد النسخ المزيفة وتكرار التنزيلات، سيكتشف المستخدم فرقًا صارخًا بين الإصدار المزيف المليء بالعيوب والأخطاء ، والإصدار الأصلي الحقيقي الخالي من العيوب ومشاكل البرامج الخطيرة.

الفترة الحالية هناك العديد من الإصدارات وتبقى إصدارات واتساب عمر هي الأفضل بين جميع الإصدارات المعدلة، إصدار واتساب عمر الوردي هو أقوى إصدار من حيث الأداء والأمان عالي المستوى ومن حيث الميزات الافتراضية التي يتم إضافتها تلقائيًا مع كل ميزة جديدة في كل تحديث جديد.

الفرق بين تطبيق واتساب عمر الوردي Ob2WhatsApp والنسخ الأخرى 

إذا قارنت المزايا والعيوب ووجدت أن العيوب تفوق المزايا فستتجه إلى التطبيقات الأخرى، لأن العيوب تفوق مزايا التطبيق فلا داعي لتنزيل واستخدام بياناتك الخاصة.

من ناحية أخرى، كان واتساب عمر الوردي من أوائل التطبيقات التي قدمت عددًا كبيرًا من الوظائف والوظائف الإضافية، ومن أفضل مزاياها القدرة على إخفاء المظاهر غير المباشرة، والتي تتيح لك تفعيل هذه الخدمة على مناسبات مختلفة بحيث تقوم بتطبيقه على إحدى جهات الاتصال الخاصة بك، وليس مثل التطبيقات الأخرى التي تجبرك على إخفاء مظهرك بالكامل دون تمييز أو إعطاء فرصة للاختيار.

لذا أطلق المطور عمر باديب واتساب عمر الوردي لتقديم الميزات الرائعة التي يحبها المستخدمون.

ميزة أخرى حازت على أفضل ميزة في آخر تحديثات واتس اب عمر الوردي هي ميزة النجمة التي توفر الكثير من المتاعب والتعب وصعوبة البحث عن أي رسالة أو أي محادثة، على سبيل المثال إذا كنت تحب رسالة في مجموعة أو بعد ، لم تكن تعلم بوجود هذا المنشور في المجموعة، لقد قرأته وأعجبك ، لكن الوقت غير مناسب لك عليك تركه، بالطبع يصعب عليك تغيير وقت البحث عن هذه الأخبار أو مشاركتها سيكون الأمر صعبًا، وستحاول العثور عليه لكنك لن تجده كثيرًا.

واتساب عمر الوردي حتى تتمكن من استخدام هذه الميزة في محادثاتك لاختيار أو إخفاء أي منشور أو رسالة تعجبك ووضع نجمة فريدة عليها وحفظها في المرة القادمة.

بالنسبة لكيفية العثور على الرسائل والمشاركات المتميزة، عليك أولاً كتابة كلمة من العنوان أو حتى منتصف الرسالة هذه الميزة موجودة في خيار "الرسائل المميزة"

إضافات واتساب عمر الوردي Ob2WhatsApp إصدار V61

  • تحديث قاعد واتساب الى 2.23.1.76
  • إضافة تغيير شكل صندوق إرسال رسالة لرقم غير محفوظ. 
  • إضافةخيار لتغيير الخط من اختيارك من ملفات الهاتف مباشرة. 
  • إضافة خيار لاخفاء ✂️ تجزئة الفيديو في صفحة الحالة. 
  • إضافة الآن المود أصبح يعمل باك اب تلقائي يومياً عن طريق المود. 
  • إضافة قسم جديد للوسائط. 
  • إضافة ميزة تشغيل الفيديوهات بمشغل خارجي. 
  • إضافة ميزة مشاركة الصور والمستندات بلا حدود. 
  • تفعيل خيار تشعيل البروكسي للبلدان المحظورة من استعمال الواتساب من الاعدادات > التخزين والبيانات > إعدادات الوكيل. 
  • تفعيل خيار ابقاء الرسالة في المحادثات اثالمفعلة حذف الرسائل تلقائيا (عبر الضغط مطولا على الرسالة المراد حفظها). 
  • إصلاح مشكلة انك شاهدت الحاله عندما تقوم بعمل اعادة ضبط للخصوصية. 
  • إصلاح مشكلة الانهيار في الرد التلقائي عند تحويل الرسائل. 
  • إصلاح مشكلة قفلة البصمة في واتساب.
  • إصلاح العديد من ايقونات حالة النص المخصص.
  • المزيد استمتعوا واكتشفوا الجديد بأنفسكم!. 
  • أحصل على مزيد من الإصلاحات والتحسينات الموصى بها. 

طريقة تحديث وتحميل نسخة تطبيق واتساب عمر الوردي Ob2WhatsApp V61

وإذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق واتساب عمر الوردي دون مشاكل في البرامج أو مشاكل أخرى ، فعليك اختيار الإصدار الأصلي من واتس آب أي إصدار وردي هو الأفضل.

يبحث ويسئل الكثير عن كيفية الحصول على واتساب عمر الوردي في ظل إنتشار واسع للنسخ التقليدية التي لا تليق بمستوى النسخ الأصلية لواتساب عمر، من هنا نقرب لك البعيد ونسهل لك المستحيل والحصول على نسخة واتساب عمر الوردي أو أي نسخة أصلية ورسمية خاصة بنسخ واتساب عمر نقدمها لكم بالمجان لأننا نهتم بزوارنا نحثهم ونرشدهم على معرفة الفرق الغير واضح بين النسخ الأصلية الرسمية وبين النسخ المقلدة، لدرجة أننا نشير إليها بالبنان👉. 

واتساب عمر الوردي يمكنك تحميل تحديث واتساب عمر الوردي من نفس التطبيق ويأتي على شكل رسائل تذكارية في كل إطلاق للنسخة بعد اكتمالها وبرابط مباشر.

عندما تفكر في تنزيل واستخدام تطبيق واتساب أو أي تطبيق آخر، فإنك تفكر في المزايا والعيوب المرتبطة بالتطبيق الذي ستقوم بتثبيته واستخدامه. بالرغم من العيوب إلا أن هناك خدمات ومزايا ستستفيد منها وبعض العيوب التي لا تضر بمستوى التطبيق. 

رابط التحميل الخاص بتطبيق واتساب عمر الوردي Ob2WhatsApp V61 الأصدار الحديث

هنا نقدم لكم أفضل طريقة لتحديث تطبيق واتساب عمر الوردي Ob2WhatsApp في كل إصدار جديد وبطريقة سهلة جداً للغاية برابط تحميل مباشر ينقلك إلى صفحة التحميل بالأسفل. 

      واتس اب عمر الوردي Ob2WhatsApp V61


التحميل الآن