مقالات رائجة

شركة إيكيا لتصميم وبيع الأثاث المنزلي

شركة إيكيا لتصميم وبيع الأثاث المنزلي

Ikea هي شركة عالمية معروفة تصمم وتبيع أثاثًا عمليًا وبأسعار معقولة وإكسسوارات منزلية. تتمتع الشركة بسمعة ممتازة وموقعها الإلكتروني مليء بالمعلومات المفيدة. يعد موقع Ikea الإلكتروني مصدرًا رائعًا لأي شخص مهتم بالشركة أو منتجاتها. يتضمن الموقع معلومات الاتصال ومعلومات المنتج ومواقع المتاجر وغير ذلك الكثير. إن التزام Ikea بالاستدامة وإمكانية الوصول والقدرة على تحمل التكاليف يجعلها خيارًا رائعًا للمستهلكين الذين يبحثون عن منتجات عالية الجودة.

حول ايكيا

تتمتع ايكيا بتاريخ طويل وغني، يعود تاريخه إلى عام 1943 عندما أسسها Ingvar Kamprad. تعد ايكيا اليوم أكبر بائع أثاث في العالم، مع أكثر من 300 متجر في جميع أنحاء العالم. تشتهر ايكيا بأثاثها الأنيق وبأسعار معقولة، فضلاً عن التزامها بالاستدامة. على ikea.com، يمكنك معرفة المزيد عن علامة ايكيا التجارية ومنتجاتها ومبادرات الاستدامة الخاصة بها. يمكنك أيضًا استكشاف تاريخ ايكيا من خلال المعارض الرقمية والوصول إلى الكتالوجات على مر السنين. سواء كنت تبحث عن أثاث لمنزلك أو مكتبك، فإن لدى ايكيا ما تقدمه للجميع.

مواقع متاجر ايكيا

ايكيا هي شركة سويدية هولندية متعددة الجنسيات مقرها في هولندا تقوم بتصميم وبيع الأثاث الجاهز للتجميع وأدوات المطبخ والإكسسوارات المنزلية. لقد كان أكبر بائع تجزئة للأثاث في العالم منذ عام 2008 على الأقل. وقد تم تأسيسه في السويد في عام 1943 على يد إنجفار كامبراد، الذي كان يبلغ من العمر 17 عامًا في ذلك الوقت. اعتبارًا من ديسمبر 2020، تمتلك ايكيا وتدير 466 متجرًا في 63 دولة.

كتالوج وكتيبات ايكيا

تم تصميم كتالوجات وكتيبات ايكيا لتزويدك بمعلومات أكثر تحديدًا عن المنتج بالإضافة إلى الكثير من الإلهام. يمكنك مشاهدتها عبر الإنترنت، أو الحصول على نسخة من متجرك المحلي. سيتم تعليق كتالوج ايكيا: حقبة تقترب من نهايتها، وحقبة جديدة تبدأ.

خدمات ايكيا

تقدم ايكيا مجموعة من الخدمات للمساعدة في جعل التسوق مريحًا، سواء كنت تتسوق في المتجر أو عبر الإنترنت. يمكنك العثور على معلومات حول المنتجات، وخدمات التوصيل والتجميع، وكيفية الاتصال بخدمة عملاء ايكيا. أثاث ايكيا وإكسسوارات المنزل عملية ومصممة جيدًا وبأسعار معقولة، مما يجعلها خيارًا رائعًا لمنزلك.

عائلة ايكيا

بصفتك عضوًا في عائلة ايكيا، يمكنك الوصول إلى أسعار مخفضة على منتجات مختارة من ايكيا بالإضافة إلى ورش عمل ملهمة وأفكار رائعة ومشروب ساخن مجاني عند زيارة المتجر. عائلة ايكيا هي بطاقة ولاء تمنحك الوصول إلى العروض والخصومات الحصرية. يمكنك أيضًا تسجيل بطاقة عائلة ايكيا البلاستيكية الخاصة بك في تطبيق الهاتف المحمول وإظهار شاشة التطبيق على هاتفك عند التسوق في متاجر ايكيا، مما يجعل من السهل الاستفادة من مزايا الأعضاء.

مبيعات أعمال ايكيا

إذا كنت تبحث عن أثاث وديكور وإكسسوارات لعملك، فإن ايكيا مكان رائع للبدء. ستجد الكثير من الإلهام والحلول العملية لجعل عملك يبدو في أفضل حالاته. ومن السهل حجز استشارة معنا لكل شيء بدءًا من التوجيه والتخطيط وحتى التسليم والتركيب. اتصل بنا أدناه لتقديم طلب مبيعات ايكيا للأعمال.

تُعد مبيعات ايكيا للأعمال طريقة رائعة للحصول على الأثاث والديكور والإكسسوارات التي تحتاجها لنشاطك التجاري. ستجد الكثير من الإلهام والحلول العملية لجعل عملك يبدو في أفضل حالاته. ومن السهل حجز استشارة معنا لكل شيء بدءًا من التوجيه والتخطيط وحتى التسليم والتركيب. اتصل بنا أدناه لتقديم طلب مبيعات ايكيا للأعمال.

وظائف في ايكيا

ايكيا هي شركة معروفة تبيع الأثاث والسلع المنزلية. لديهم العديد من المتاجر في جميع أنحاء العالم ووجود عبر الإنترنت. تعتبر ايكيا مكانًا رائعًا للعمل إذا كنت مهتمًا بالأثاث أو السلع المنزلية أو التصميم. تقدم الشركة العديد من أنواع الوظائف المختلفة، من المبيعات إلى خدمة العملاء إلى التصميم. تعتبر ايكيا مكانًا رائعًا للعمل إذا كنت تريد أن تكون جزءًا من فريق وتساعد الناس على جعل منازلهم أكثر جمالًا.

الاستدامة والبيئة في ايكيا

تعمل ايكيا جاهدة لضمان استدامة منتجاتها ومواجهة تحديات تغير المناخ. لقد التزموا باستخدام المواد المتجددة والمعاد تدويرها فقط بحلول عام 2030، وتقليل آثارهم المناخية الإجمالية بنسبة 70٪. بالإضافة إلى ذلك، تخطط ايكيا لتصبح إيجابية مناخيًا بحلول عام 2030. وهذا يعني أنها لن تعوض انبعاثاتها فحسب، بل ستساعد أيضًا في إزالة الكربون من الغلاف الجوي.
تعمل ايكيا أيضًا على الحد من التلوث البلاستيكي. بحلول نهاية عام 2020، يخططون للتخلص التدريجي من المنتجات البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد. كما أنهم يعملون على استخدام مواد أكثر استدامة في منتجاتهم، مثل الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها.
يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول جهود الاستدامة في IKEA على موقع الويب الخاص بهم.

معلومات المورد

ايكيا هي شركة مشهورة عالميًا معروفة بسلسلة التوريد الفعالة والتصاميم المبتكرة. بصفتك موردًا، فأنت شريك مهم في مساعدة ايكيا على تحقيق أهدافها. ستجد على موقع ikea.com معلومات مهمة بخصوص سداد فواتيرك كمورد إنشاءات أو عقارات. هذه المعلومات ضرورية لفهم موقفك مع الموردين الآخرين والأهداف البيئية الشاملة لايكيا. تعمل الأداة المتوفرة على ikea.com على تحويل أي بيانات ضخمة لا يمكن إدارتها إلى معلومات يسهل استيعابها، مما يوفر رؤية أفضل لسلسلة التوريد وكيف يمكنك مساعدة ايكيا على تحقيق أهدافها. بصفتك محلل أعمال، ستكون مسؤولاً عن توضيح احتياجات العمل، وإدارة المتطلبات وتقييم الحلول، وستدعم ايكيا في استخدام سلسلة التوريد الفعالة لتصبح أحد بائعي التجزئة الرائدين في العالم.

استفسارات وسائل الإعلام والصحافة

إذا كنت تبحث عن أحدث المعلومات حول ايكيا، ومعلومات الشركة، واستفسارات وسائل الإعلام، والمتحدثين الرسميين، والبيانات الصحفية، وجهات الاتصال، فإن غرفة أخبار ايكيا هي المكان المناسب للذهاب إليه. للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بفريق المكتب الصحفي في ايكيا على media.lounge.uk@ikea.com أو الاتصال على 0845 225. ابحث عن البيانات الصحفية والصور ومعلومات الاتصال لأي استفسارات إعلامية تتعلق بمتحف ايكيا ومعارضه وبرامجه ومجموعاته و اكثر.

تشارك مجموعة Inter IKEA اليوم حقائق وأرقامًا عن ايكيا للسنة المالية 2021 (FY21). بلغ إجمالي مبيعات التجزئة في ايكيا، بما في ذلك مبيعات الخدمات، 38.8 مليار يورو خلال العام. يمثل هذا انخفاضًا قدره 2.7 مليار يورو مقارنة بالعام الماضي بسبب الوباء. ومع ذلك، نمت المبيعات عبر الإنترنت بنسبة 46٪ لتصل إلى 5 مليارات يورو حيث تحول الناس إلى التسوق عبر الإنترنت لتلبية احتياجاتهم من أثاث المنزل.

موقع الأثاث المنزلي من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -