مقالات رائجة

منصة Quora كيورا أو قراء بالعربية

منصة Quora كيورا أو قراء بالعربية 

هذا الموقع quora موقع اليكتروني فريد من نوعه، لايوجد مثله على الأنترنت فهو خاص بالأسئلة و الأجوبة في كل المجالات وبدقة، ومستخدميه أكثر من 4 ملايين شخص في اليوم تقريبا 200 مليون زائر شهريا... 

الفريد في موقع كورا هو أنك بعد التسجيل فيه سواء ببريد gmail  أو فيسبوك مثلا، ستسأل عن أي سؤال ستجد جوابه في الحال حيث أن هناك نشطاء في الموقع سألوا مثل سؤالك من قبل وستجد الإجابات بالآلاف متاحة على طبق من ذهب دون اللجوء الى جوجل او فيسبوك او اي موقع آخر .. والمعلومة تجد على تعليقها عدد كبير من المصوتين عليها ب صح أو خطأ 

شروط التسجيل في المنصة

وله شروط في التسجيل من أجل حمايتك و حماية الزوار الآخرين، ويشترط عليك وضع سؤالك كمشاركة لحسابك مع مستخدمي المنصة و الجواب على بعض أسئلة المشاركين كي يتم ترشيح إسمك على المفضلين في قائمة الأجوبة و أيضا من أجل الحماية يفضل التسجيل بإسمك الحقيقي ، لأن الموقع لايتحمل الأسماء الوهمية و المقالات الكاذبة و بعض المصادر التي يأتي بها زائر ما من أجل إزعاج المنخرطين .. كالاخبار الغير صحيحة أو معلومة خاطئة و تحت كل منشور هناك أزرار إما أن تساند صاحب المنشور بالتصويت بصح أو خطأ أو تبلغ عنه في حالة ما كان منشوره غير صحيحا .. فهناك خلية نشطة في إدارة quora تتبع المنشورات الزائفة و الغير مفيدة وتلغيها ( الحذف ) 

أعضاء موقع كيورا

مؤسسة كورا Quora تشمل الطلبة و الأساتذة و ذكاترة في معظم التخصصات وأيضا الحرفيين و الاطباء ومدونين .. وأيضا يمكن إستغلال الموقع من أجل الربح من خلال زواره إذا كنت تضع مقالات مفيدة مع رابط مصدر المقالة سواء كان منتوجا على موقعك الاليكتروني أو رابط أي موقع آخر أو رابط ڤيديو من أجل توضيح مقالتك وبهذا ستجلب جمهورا جديدا لموقعك أو قناتك ولا تنسى أن الموقع له باك لينك قوي وجودة عالية فهذا مهم للغاية ، أما إذا أردت أن  تستفيذ من الموقع بدون تسجيل ولا شيء ، حيث تريد القراءة فقط فذالك متاح بالنسبة لأي زائر  ، ولكن الأسئلة الجديدة ومواضع الساعة  لن تراها حتى تتم عملية تسجيلك بالكامل على الموقع و التسجيل سهل للغاية مثل الفيسبوك و مواقع التواصل الأخرى ، والجميل في هذا الموقع ليس للتفاهات أو اللعب بل للاستفادة وتبادل الآراء و بنك من المعلومات الحقيقية في جميع الميادين 

وإذا حيرتك مشكلة ما، ضع السؤال باللغة التي تحب  وستجد إجابات مسبقة من عديد من منخرطي الموقع عبر العالم سواء كان بالانجليزية او بالعربية او بالدانماركية أو  غيرها.

اللغات والدول

قراء Quora  يتوفر على أكثر من 40 لغة و في الأولويات اللغة الانجليزية و الفرنسية والاسبانية .. الى غاية العربية حاليا ..

فالموقع حاليا متاح لجميع الدول العربية كي يستفيذ الكل من المعلومات الهادفة و المفيدة 


من مؤسسي quora ؟  

تم تأسيس هذه المنصة Quora من طرف موظفين سابقين لدى شركة الفيسبوك سنة 2009 و تم مقر الشركة داخل أمريكا بولاية كليفورنيا مدينة ماوتن فيو ، وخرجت الى الوجود في يونيو 2010 وأبطالها المؤسسين هما :

تشارلي شيفر : 

آدام دانجلو  :

أسسوا هذين الرجلين هذا الموقع من أجل تبادل المعرفة و كمكتبة للمعلومات الحقيقية و ليس الزائفة حيث يكون الموقع مكانا خاليا من الإشاعات والترهات، وحاليا هو من المواقع المتقدمة عالميا ويزداد زواره كل شهر .

أخيرا موقع كورا Quora  له تطبيق سهل وبسيط على هاتفك من جميع متاجر التحميل ، فقد وصل عدد التحميلات الى عشرة ملاين تحميلة ، هذه احصائيات جوجل بلاي فقط أما الموقع على الانترنت فهو يتحدى معظم المواقع ب أربعة ملايين من الزوار كل يوم.

ضع موقع quora على متصفحك أو حمل تطبيقه حتى تتأكد و بعدها تسجل فيه ولن تندم.

موقع quora على شبكة الأنترنت بدون تحميل التطبيق 

رابط منصة كيورا في النت


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -