مقالات رائجة

موقع بايبال وخدماته 

PayPal هو موقع ويب يتيح للمستخدمين تحويل الأموال عبر الإنترنت. توفر الخدمة طريقة آمنة ومريحة لإرسال المدفوعات واستلامها. يعد PayPal خيارًا رائعًا للشركات والأفراد الذين يحتاجون إلى إرسال الأموال أو تلقيها بسرعة وأمان.

ما هو PayPal؟

يعد PayPal أحد أشهر البنوك الإلكترونية وأهمها، وهو ببساطة موقع إلكتروني يتيح للمستخدمين تحويل الأموال عبر الإنترنت، حتى يتمكنوا من تحويل الأموال إلى عناوين مختلفة دون مشاركة معلوماتهم المالية. تتمتع الخدمة بالمرونة لإجراء عمليات الدفع باستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم أو التحويلات المصرفية. علاوة على ذلك، يمكنك بسهولة الدفع مقابل السلع والخدمات إذا كان المستلم من مستخدمي PayPal، بالإضافة إلى الاطلاع على أنشطة حسابك في مكان واحد. سواء كنت تريد الدفع لجليسة الأطفال أو مصفف الشعر، فإن PayPal تجعل الأمر سهلاً ومريحًا.


كيفية فتح حساب PayPal

قبل أن تتمكن من البدء في استخدام PayPal لشراء أشياء أو تلقي مدفوعات، تحتاج إلى إنشاء حساب PayPal. إنه مجاني وسهل التنفيذ. إليك الطريقة:

1. انتقل إلى www.paypal.com وانقر فوق تسجيل في الجزء العلوي من الصفحة.

2. اختر بلدك وما إذا كنت تريد حسابًا شخصيًا أو حسابًا تجاريًا، ثم انقر فوق البدء.

3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وأنشئ كلمة مرور، ثم انقر فوق متابعة.

4. أدخل معلوماتك الشخصية، ثم انقر فوق "متابعة" مرة أخرى.

5. اربط حسابك المصرفي أو بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك حتى تتمكن من إضافة الأموال إلى رصيدك على PayPal، ثم انقر فوق متابعة مرة أخرى.


كيفية استخدام PayPal

PayPal هو موقع ويب يتيح للمستخدمين تحويل الأموال عبر الإنترنت. هذه الخدمة هي بديل لطرق الدفع الورقية التقليدية. PayPal هي خدمة مالية شائعة تتمتع بمستويات عالية من التشفير التام بين الأطراف على الإنترنت، وقد تكون أكثر أمانًا من استخدام البطاقة. إمكانية الشراء من آلاف المواقع على الإنترنت التي تقبل الدفع عن طريق PayPal، وهناك حتى مواقع شهيرة جدًا لا تقبل الدفع إلا عن طريق PayPal، مثل موقع eBay.


كيفية إضافة أموال إلى رصيدك على PayPal

من السهل إضافة الأموال إلى رصيدك على PayPal. يمكنك القيام بذلك من حسابك المصرفي أو عن طريق قبول مدفوعات PayPal. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر على رابط "إضافة أموال" أسفل قسم "الرصيد". ثم اكتب المبلغ الذي تريد إضافته واختر مصدر الأموال. بكل بساطة!


كيفية إرسال الأموال باستخدام PayPal

سجّل الدخول إلى حسابك على PayPal وانقر على علامة التبويب "إرسال". من هنا، يمكنك إدخال عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف للشخص الذي تريد إرسال الأموال إليه، بالإضافة إلى المبلغ. يمكنك أيضًا إضافة ملاحظة إذا كنت ترغب في ذلك. بمجرد أن تصبح جاهزًا، انقر على "متابعة" ثم "إرسال الأموال الآن".


كيفية تلقي الأموال باستخدام PayPal

يُعد تلقي الأموال من خلال PayPal أمرًا سهلاً ومريحًا. يمكنك إما سحب الأموال إلى حسابك المصرفي أو الاحتفاظ بالمال في رصيدك على PayPal لاستخدامه لاحقًا. سحب الأموال إلى حسابك المصرفي مجاني، ولكن إذا كنت ترغب في سحب الأموال إلى بطاقة Visa الخاصة بك، فهناك رسوم رمزية. إذا كان لديك حساب PayPal، فيمكنك تلقي الأموال من الأصدقاء أو الأقارب أو العملاء. كل ما تحتاجه هو عنوان بريدهم الإلكتروني. بمجرد إرسال الأموال إليك، ستتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني من PayPal.


كيفية سحب الأموال من رصيدك على PayPal

يعد PayPal أحد أكثر الطرق شيوعًا لتلقي الأموال من الأصدقاء أو الأقارب أو العملاء. يعد سحب الأموال من رصيدك على PayPal إلى حسابك المصرفي عملية بسيطة يمكن إكمالها في بضع خطوات. يعد سحب الأموال من حساب PayPal الخاص بك أيضًا طريقة ملائمة للوصول إلى أموالك.

ما هي رسوم استخدام PayPal؟

يعد PayPal طريقة مريحة وآمنة للدفع مقابل عمليات الشراء عبر الإنترنت. ومع ذلك، هناك رسوم مرتبطة باستخدام PayPal. تختلف الرسوم حسب نوع المعاملة والعملة المعنية. على سبيل المثال، هناك رسوم ثابتة للمعاملات التجارية بعملات معينة. بالإضافة إلى ذلك، قد تفرض جهة إصدار بطاقتك رسومًا إضافية لاستخدام PayPal. على الرغم من الرسوم، لا يزال PayPal خيارًا شائعًا للمدفوعات عبر الإنترنت نظرًا لأمنه وراحته.

موقع باي بال من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -