مقالات رائجة

موقع أوفيس دوت كوم

موقع office.com على الويب هو موقع شامل وسهل الاستخدام يوفر ثروة من المعلومات حول الخدمات التي تقدمها شركة Microsoft Corporation. تجعل الواجهة سهلة التنقل العثور على ما تبحث عنه أمرًا سهلاً، سواء كنت تبحث عن معلومات عن ساعات العمل أو تحاول العثور على معرض الصور. يعكس الاسم الجديد لموقع الويب، "Office.com"، تنوع تطبيقات Office المتاحة من خلال الموقع، مما يوضح أن هذا هو مصدر الانتقال لجميع احتياجات Office الخاصة بك.


مقدمة

يعد Office.com طريقة رائعة لبدء استخدام SharePoint في Microsoft 365. يمكنك الوصول إلى الإصدار المجاني من Microsoft Office في السحابة على Office.com، والعثور على مصدر إلهام لمشروعك التالي مع آلاف الأفكار للاختيار من بينها . يمكنك أيضًا الوصول إلى العديد من التطبيقات التي لا تحتاج إلى تنزيلها وتثبيتها على الجهاز، مما يجعلها خيارًا مناسبًا للمستخدمين الذين يرغبون في الوصول إلى برامجهم المفضلة أثناء التنقل.


ما هو office.com؟

Office.com هي خدمة بريد إلكتروني شخصية مجانية من Microsoft تتيح للمستخدمين الوصول إلى بريدهم الإلكتروني من أي مكان واستخدام Office على الويب. وهذا يجعلها أداة مثالية للطلاب والمهنيين الذين يحتاجون إلى البقاء على اتصال ومنتج أثناء التنقل.


ميزات موقع الويب office.com

يمكننا تسجيل الدخول إلى www.office.com للحصول على جميع الميزات الإلكترونية التي تقدمها شركة Microsoft Corporation of America من خلال هذا الموقع، بالإضافة إلى مدارس المديرية. سنكون قادرين على استخدام التطبيقات والبرامج الأخرى التي يمكن أن تساعدنا في عملنا أو دراساتنا.


كيفية استخدام موقع office.com؟

Office.com هو أفضل مكان للعثور على التطبيقات الموصى بها وتتبع الأعمال المهمة من حولك بالنشاط. يمكنك أيضًا استخدام Office على الويب مع تطبيقات سطح المكتب من أي مكان. لتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك، انتقل إلى office.com وحدد تسجيل الدخول من الزاوية اليمنى العليا. سيطلب منك OneDrive بعد ذلك تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft أو Office 365 الخاص بك.


مزايا موقع الويب office.com

يتمتع موقع Office.com على الويب بالعديد من المزايا التي يمكن أن تساعد المستخدمين على أن يكونوا أكثر إنتاجية وتنظيمًا. من أكثر الميزات المفيدة للموقع هو دفتر الملاحظات الرقمي OneNote، والذي يمكن أن يساعد المستخدمين على تتبع عملهم والبقاء منظمين. يحتوي الموقع أيضًا على أدوات مدمجة لإمكانية الوصول والتعلم يمكنها دعم القراءة والكتابة والرياضيات والتواصل. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع مجموعة متنوعة من فرص العمل للمهندسين وغيرهم من المهنيين في سوق العمل الألماني.


عيوب موقع office.com

Microsoft Office عبارة عن مجموعة مكتبية تنتجها Microsoft. إنه إصدار من البرنامج يتم تشغيله داخل مستعرض ويب منذ Office 2013. موقع الويب عبارة عن مجموعة من صفحات الويب التي يتم ربطها معًا وتخزينها على نفس الخادم. يمكن زيارة مواقع الويب عبر الإنترنت بفضل خدمة الويب ومن خلال برنامج كمبيوتر يسمى متصفح الويب. باستخدام Microsoft 365 على الويب (المعروف سابقًا باسم Office 365)، يمكنك تحرير ملفات Word و Excel و PowerPoint و OneNote ومشاركتها على أجهزتك باستخدام مستعرض.

من أهم عيوب صفحات الويب المجانية أنها محدودة المساحة، مما يؤثر على عدد الزوار. وبالتالي، سيتعين عليك التخلص من المحتوى القديم المهم أو الامتناع عن إضافة محتوى جديد لإفساح المجال للإعلانات. يمكنك استخدام مواقع Google لإنشاء مواقع ويب رائعة لفريق أو مشروع أو حدث. ليس عليك أن تكون جيدًا في البرمجة ؛ حيث يمكنك الاستفادة من "المواقع" في سهولة استخدامها وخصائصها


بدائل لموقع office.com

هناك العديد من الأسباب لتفضيل Office.com على حزم برامج المكتب الأخرى. أولاً، إنه مجاني. ثانيًا، إنه مفتوح المصدر، أي أنه يمكن لأي شخص المساهمة في تطويره. ثالثًا، يقدم مجموعة متنوعة من الميزات والتطبيقات غير المتوفرة في حزم برامج المكتب الأخرى. أخيرًا، يتم تحديثه باستمرار بميزات جديدة وإصلاحات للأخطاء.

الإستنتاج

يعد موقع Office.com مصدرًا رائعًا للطلاب الذين يرغبون في بدء العمل على نوع معين من المستندات. القوالب المتوفرة من Office.com احترافية وسهلة الاستخدام. يعد قالب Word Starter طريقة رائعة للبدء في مستند جديد. يعد إنشاء مخطط تفصيلي للمقال من خمس فقرات باستخدام قالب مخطط المقال القصير هذا أيضًا طريقة رائعة للبدء في مستند جديد. الخلاصة: يعد موقع Office.com مصدرًا رائعًا للطلاب الذين يرغبون في بدء العمل على نوع معين من المستندات.

أوفيس دوت كوم من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -