مقالات رائجة

أفضل موقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات أون لاين

أفضل موقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات أون لاين

اليوم خاص بالإستمتاع لأصحاب الترفيه عند الفراغ 

معظمنا يحب الأفلام عندما يكون لديه وقت للراحة  سواء كانت أجنبية أو عربية أو محلية حسب البلد و كذا المسلسلات بكل أشكالها وهناك من يبحث عن الافلام الرسومية من أجل الأولاد و للأطفال الصغار كالإيناميشن .. 

و كما نعلم عزيزي المشاهد أنك لاتحب الإشهارات أو الفواصل الإعلانية و الدعايات على المقطع .. سواء كان ڤيديو فيلم أو مسلسل أو كتاب أو موسيقى .. 

اليوم سأشرح لكم موقع عملاق مشهور ينافس المواقع الكبرى وهو نيتفليكس 

هذا من أفضل المواقع لمشاهدة الأفلام بكل أشكالها و من كل البلدان  وأيضا يتوفر على كثير من المسلسلات والأفلام التي لاتنتهي مع الترجمة بالعربية إن لم تكن تعلم اللاتينية.

وكما تعلمون فكل فيلم او مسلسل له لغة معينة حسب البلد الأصلي أو المنتج، و الموقع له ترجمة مختارة على الفيلم مباشرة ويوجد بالموقع أخصائين في الترجمة يدبلجون كل ما هو جديد بلغات متعددة فانت تشاهد الفيديو في صنف الأجنبي بالعربي مع الترجمة فوق المقطع أما اذا كنت عربيا فلن تحتاج الى الترجمة بالعربية و هناك أفلام أخرى مترجمة بالصوت و الصورة دون تلك الكتابة في أسفل الڤيديو.

 وللإشارة معظم عشاق الافلام يبحثون عن مواقع للافلام دون فواصل إعلانية و هذه الميزة المفضلة يمنحها لكم موقع نيتفليكس Netflix


أفضل منافس للمواقع الشهيرة هو Netflix حاليا 

به مكتبة هائلة من أصناف و أقسام متعددة في كل المجالات : 

التصنيفات والتقسيمات في مجال عرض الافلام و المسلسلات...

الأنيميشن .. 

الدراما..

المغامرة..

الكوميديا..

الموسيقى..

الرعب ..

العائلة ..

الخيال العلمي ..

الفنتازيا ..

الأكشن ..

الاطفال ..

الغموض .. 

الإثارة .. 

الحوادث ..   


أفضل موقع لمشاهدة المسلسلات والأفلام العربية و الأجنبية .. على أون لاين.

عملاق نيتفليكس  من عمالقة المواقع التي تعرض الأفلام السينمائية والمسلسلات ويتضمن أضخم مكتبة بواسطة شركات الأنترنت عبر العالم كنوع من حقوق الملكية لمعظم المقاطع داخل الموقع، ويتنافس مع شركات عملاقة ك starzplay .. المشهور بالافلام الرومانسية والكوميديا وبعض من الأكشن فإن Netflix يجمع كل تلك التصنيفات و بإمكانك الضغط على محرك البحث إن كنت تبحث على فيلم معين أو غابر في الشبكة العنكبوتية .

ولا ننسى أيضا أن شكل الموقع في الواجهة يسهل التعامل معها ببساطة، لأن التصنيفات بجدول أمام عينك بالإضافة إلا مربع صغير يحتوي على الأكثر مشاهدة اليوم أو في الاسبوع أو حتى الشهر .. وعندما تختار ستجد أفلام جديدة تمت مشاهدتها في ذالك اليوم بالذات وربما قبل إصدارها في السينما وبذالك تكون من أول المشاهدين للفيلم .

جودة الصورة : 

يتوفر أيضا على جودة الصورة للفيديوهات داخل الموقع وأيضا شكل الفيديو جميل و مميز وتستطيع إختيار المقطع ب 720 HD  أو 1024 FHD الى جودة bluray أو DVD rip

لماذا مستخدمي المواقع يفضلون Netflix  

الجواب ببساطة : 

يتوفر على ترجمة و جمهوره العريض من العالم الأجنبي والعربي رقم واحد في متابعة كل جديد 

لهذا " نيتفليكس "  يتفوق على المواقع الأخرى من ناحية تحميل الفيديوهات والمشاهدة في العالم.

رابط الموقع من هنا مباشرة


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -