مقالات رائجة

شركة ميكروسوفت وموقعها الإلكتروني

شركة ميكروسوفت وموقعها الإلكتروني

Microsoft com هو موقع ويب مصمم لمساعدتك في إنجاز المزيد. باستخدام Microsoft 365 على الويب، يمكنك تحرير ملفات Word و Excel و PowerPoint و OneNote ومشاركتها على أجهزتك باستخدام مستعرض. يمكن تخزين المستندات في OneDrive وعلى مواقع الفريق، أو يمكن الوصول إلى المرفقات في Outlook Web App بسهولة من أي جهاز متصل. Microsoft Teams على الكمبيوتر اللوحي عبارة عن أداة مجانية للاجتماعات والدردشة عبر الإنترنت توفر أيضًا تخزينًا سحابيًا مشتركًا. تتوفر أيضًا لقطات شاشة لـ Microsoft Word و PowerPoint و Excel و OneNote و Outlook و OneDrive على موقع الويب.

نظرة عامة

Microsoft.com هو موقع ويب يقدم نظرة عامة على منتجات الشركة وخدماتها. يتضمن الموقع مجموعة متنوعة من الميزات التي تتيح للمستخدمين التعرف على الشركة وعروضها. يتضمن الموقع أيضًا عددًا من الموارد التي يمكن للمستخدمين استخدامها للعثور على مزيد من المعلومات حول Microsoft ومنتجاتها.

شركة ميكروسوفت

شركة Microsoft Corporation هي شركة متعددة الجنسيات لتكنولوجيا الكمبيوتر، بإيرادات تزيد عن 85 مليار دولار في عام 2016. ستستخدم حساب Microsoft الخاص بك في كل ما تفعله باستخدام Microsoft 365 أو Office. إذا كنت تستخدم خدمة Microsoft مثل Outlook.com أو OneDrive أو Xbox Live أو الشركات الكبيرة، فغالبًا ما تستخدم Microsoft Office جنبًا إلى جنب مع Microsoft Teams والتطبيقات الأخرى مثل One Drive لجعل العمل أسهل وأكثر كفاءة. يتمتع برنامج العمل والإنتاجية هذا بالقدرة على إنشاء مستندات عملية، حيث يأتي مزودًا بجميع الأدوات اللازمة لمعالجة المستندات الاحترافية.

المستثمرون

Microsoft Corporation (NASDAQ: MSFT) هي شركة تكنولوجيا أمريكية متعددة الجنسيات مقرها في ريدموند، واشنطن. تقوم بتطوير وتصنيع وترخيص ودعم وبيع برامج الكمبيوتر والإلكترونيات الاستهلاكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والخدمات. أشهر منتجاتها البرمجية هي مجموعة أنظمة تشغيل Microsoft Windows، ومجموعة Microsoft Office، ومتصفحات الويب Internet Explorer و Edge. منتجات الأجهزة الرئيسية الخاصة بها هي وحدات تحكم ألعاب الفيديو Xbox ومجموعة Microsoft Surface لأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل باللمس. اعتبارًا من عام 2016، كان أكبر صانع برمجيات في العالم من حيث الإيرادات (حاليًا Alphabet / Google لديها إيرادات أكثر). كلمة "Microsoft" عبارة عن منفذ لـ "الحواسيب الصغيرة" و "البرامج". تحتل Microsoft المرتبة رقم 30 في تصنيفات 2018 Fortune 500 لأكبر الشركات الأمريكية من حيث إجمالي الإيرادات.

كانت Microsoft شركة مساهمة عامة منذ عام 1986. وقد أسسها بيل جيتس وبول ألين في 4 أبريل 1975 لتطوير وبيع المترجمين الأساسيين لشركة Altair 8800.

الخدمات

توفر مواقع Microsoft على الويب مجموعة متنوعة من الخدمات التي يمكن أن تكون مفيدة للغاية للمستخدمين. من برامج تصميم الويب إلى التخزين والمشاركة عبر الإنترنت، تمتلك مواقع Microsoft الكثير لتقدمه. على سبيل المثال، يمكن أن تساعد خدمة تطبيقات Azure المستخدمين في إنشاء مواقع الويب ونشرها دون الحاجة إلى خوادم أو أصول أساسية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Microsoft 365 على الويب للمستخدمين القدرة على تحرير ملفات Word و Excel و PowerPoint و OneNote ومشاركتها باستخدام مستعرض فقط. أخيرًا، إذا كنت بحاجة إلى تصدير ملفات القوالب لموقعك على الويب، فيمكن أن يكون زر "تصدير القالب" الموجود على البوابة مفيدًا للغاية. بشكل عام، تعد خدمات موقع Microsoft على الويب مفيدة جدًا ويمكن أن تساعد في جعل حياتك أسهل كثيرًا.

التنزيلات

تقدم Microsoft مجموعة متنوعة من التنزيلات لمنتجاتها، بما في ذلك أحدث إصدارات Windows و Office و Xbox و Edge. هناك أيضًا تنزيلات متاحة للمطورين. سواء كنت بحاجة إلى تنزيل نسخة احتياطية من منتج Microsoft الخاص بك أو تثبيته أو إعادة تثبيته، فإن العملية سهلة وسريعة. تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بمتطلبات النظام قبل بدء عملية التنزيل. مع Microsoft، يمكنك أن تكون واثقًا من حصولك على أفضل منتج ممكن.

الدعم

يُعد موقع دعم Microsoft موردًا رائعًا للعثور على المساعدة بشأن منتجات Microsoft. يمكنك العثور على مقالات إرشادية ومقاطع فيديو وتدريبات على Office و Windows و Surface. تتضمن خيارات الدعم المساعدة عبر الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا الانتقال مباشرةً إلى الصفحة الرئيسية لدعم Microsoft Office وتحديد أحد خيارات الدعم. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى المساعدة في عملية الشراء، فيمكنك تحديد منطقتك للعثور على رقم الهاتف الخاص ببلدك. تتوفر أيضًا أرقام هواتف دعم المبيعات لأفريقيا. يسمح دعم المساعدة عن بعد لـ Microsoft لأخصائي الدعم من Microsoft في موقع آخر بعرض شاشة الكمبيوتر الخاص بك والعمل على الكمبيوتر عبر اتصال. يمكنك أيضًا استكشاف منتجات Microsoft وخدماتها للمنزل أو العمل، والتسوق للحصول على Microsoft 365 و Windows و Azure والمزيد. ابحث عن التنزيلات وابدأ اليوم!

حساب ميكروسوفت

Microsoft.com هو موقع ويب يساعدك على إنجاز المزيد باستخدام منتجات وخدمات Microsoft 365. يوفر موقع الويب تدريبًا بالتعاون مع Microsoft لمساعدتك في فهم منتجات وخدمات Microsoft واستخدامها. يمكنك أيضًا استخدام حساب Microsoft الخاص بك للوصول إلى منتجات وخدمات Microsoft الأخرى، مثل Outlook.com أو OneDrive أو Xbox Live أو Skype.

غرفة الأخبار

يعد Microsoft Com Newsroom أحد أكثر المصادر الموثوقة والأكثر موثوقية للأخبار والمعلومات. تتمتع Microsoft بتاريخ طويل من كونها شريكًا تقنيًا استراتيجيًا وراعيًا رئيسيًا لـ COP27. تلتزم الشركة بتقديم معلومات دقيقة ومحدثة حول منتجاتها وخدماتها وأحداثها. يعد Microsoft Com Newsroom مصدرًا ممتازًا للأخبار العاجلة ولمواكبة آخر التطورات في صناعة التكنولوجيا.

خريطة الموقع

Microsoft com هو موقع ويب شامل يوفر مجموعة واسعة من المعلومات والموارد. خريطة الموقع سهلة التصفح وتوفر للمستخدمين نظرة عامة واضحة على الأقسام والصفحات المختلفة. يعد قسم الموارد مفيدًا بشكل خاص، حيث يحتوي على ثروة من المعلومات حول مواضيع مختلفة. بشكل عام، يعد Microsoft com موقعًا مفيدًا للغاية يجب وضع إشارة مرجعية عليه من قبل أي شخص يستخدم الإنترنت بشكل متكرر.

موقع ميكروسوفت الإلكتروني


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -