مقالات رائجة

تعريف محرك البحث DuckDuckGo

تعريف محرك البحث DuckDuckGo

DuckDuckGo هو محرك بحث يركز على حماية خصوصية المستخدمين وتجنب فقاعة التصفية للنتائج. هذا يجعله خيارًا جذابًا لأولئك الذين يهتمون بشأن خصوصيتهم عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يحذف DuckDuckGo بياناتك وأرشيفات البحث بعد الانتهاء من حصة عملك، مما يوفر طبقة إضافية من الحماية.


ما هو DuckDuckGo؟

DuckDuckGo هو محرك بحث يوفر للمستخدمين العديد من الميزات التي لا توفرها محركات البحث الأخرى. من أهم ميزات DuckDuckGo أنه لا يتتبع بيانات المستخدمين. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين البحث في الويب دون الحاجة إلى القلق بشأن جمع بياناتهم واستخدامها بواسطة DuckDuckGo. هذا يجعل DuckDuckGo خيارًا رائعًا لأولئك الذين يهتمون بخصوصياتهم عبر الإنترنت.


كيفية البحث في DuckDuckGo

من بين مزايا استخدام محرك بحث DuckDuckGo اهتمامه بخصوصية المستخدم قدر الإمكان، وهي إحدى المزايا العديدة التي نتحدث عنها في هذه المقالة. DuckDuckGo (يُختصر أيضًا باسم DDG) هو محرك بحث على الإنترنت يركز على حماية خصوصية المستخدمين وتجنب فقاعة التصفية للحصول على النتائج. ذكرنا سابقًا DuckDuckGo، وهو محرك بحث يركز على الخصوصية، في مقال حول كيفية منع Google من تتبعك.

Duck Duck Go هو محرك متاح على معظم المنصات الرئيسية، وتقدر الشركة أن 80 مليون شخص يستخدمونه كل شهر. إنه لا يتتبعك كما تفعل Google، لذا فإن عمليات البحث التي تجريها هي نشاطك التجاري - وهذا ما ينبغي أن يكون عليه الأمر. لإضافة DuckDuckgo إلى Chrome، افتح صفحة الويب DuckDuckgo في متصفح Chrome. في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة

فوائد استخدام DuckDuckGo

DuckDuckGo هو محرك بحث يقدم عددًا من المزايا مقارنة بالمحركات الأخرى، مثل Google. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية في أن DuckDuckGo لا يتتبع سجل البحث أو يحتفظ بأي بيانات عنك. هذا يعني أن خصوصيتك محمية عند استخدام DuckDuckGo. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يوفر DuckDuckGo نتائج من أكثر من 100 مصدر، مما يجعله محركًا أكثر شمولاً من العديد من المصادر الأخرى. أخيرًا، يعد محرك بحث EdgeHTML الذي تستخدمه DuckDuckGo أكثر تشفيرًا وأمانًا من المحركات الأخرى، مما يوفر طبقة إضافية من الحماية للمستخدمين.


كيفية استخدام ميزة DuckDuckGo Bang

إذا كنت تبحث عن طريقة للبحث عن معلومات معينة مباشرةً في موقع معين، فإن ميزة DuckDuckGo's Bang تعد خيارًا رائعًا. كل ما عليك فعله هو إضافة الموقع الذي تريد البحث فيه إلى أمر بانج، وسيوفر DuckDuckGo النتائج مباشرة من هذا الموقع. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كنت تبحث عن شيء ما على موقع ويب كبير مثل Amazon أو Wikipedia. بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت هناك أي كلمات أو مرادفات لست متأكدًا منها، فيمكن لـ DuckDuckGo المساعدة في ذلك أيضًا. فلماذا لا تجرب DuckDuckGo في المرة القادمة التي تبحث فيها عبر الإنترنت؟


ما هي بعض أفضل ميزات DuckDuckGo؟

DuckDuckGo هو محرك بحث يقدم العديد من الميزات المفيدة لباحثي الويب. واحدة من أفضل ميزاته هي أنه لا يتتبع عمليات بحث المستخدمين. هذا يعني أن خصوصية المستخدمين محمية عند استخدامهم . ميزة أخرى رائعة لـ DuckDuckGo هي أنها توفر العديد من اختصارات لوحة المفاتيح المفيدة. تسهل هذه الاختصارات على المستخدمين العثور على المعلومات التي يبحثون عنها. أخيرًا، يقدم DuckDuckGo أيضًا بعض الميزات التي تستحق نظرة ثانية لطالب الويب. على سبيل المثال، من الأفضل تشغيل أدوات التتبع الاجتماعي إذا كنت تستخدم الأدوات.


ما مدى خصوصية DuckDuckGo؟

DuckDuckGo هو محرك بحث تم تصميمه خصيصًا لحماية خصوصية مستخدميه. لا يتتبع أو يسجل أيًا من عمليات البحث الخاصة بك، كما أنه يتميز بعدد من الإجراءات الأمنية للحفاظ على التصفح آمنًا وآمنًا. بالإضافة إلى ميزات الخصوصية الرائعة هذه، فإن DuckDuckGo سهل الاستخدام أيضًا - كل ما عليك فعله هو كتابة ما تبحث عنه وانتظر بضع ثوانٍ للحصول على النتائج.


ما هي عيوب استخدام DuckDuckGo؟

قد يكون DuckDuckGo متصفحًا رائعًا تم إنشاؤه مع مراعاة الخصوصية، لكن العديد من الأشخاص يسيئون استخدام هذه الميزة لإخفاء مواقع الويب الشائنة المليئة بالإعلانات. حقق محرك البحث أرقامًا قياسية جديدة في معدل الاستخدام، حيث زاد نموه بنسبة 70 بالمائة خلال الربع الأخير من عام 2016. ومع ذلك، لا يزال محرك بحث Google يساهم في وصول الإنترنت إلى ما هي عليه الآن. DuckDuckGo هو محرك بحث مدعوم من قبل العديد من المتصفحات مثل Google Chrome و Firefox. تمتلك الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات التي تساعدها على أداء هذه المهمة على أكمل وجه. ومع ذلك، هناك بعض العيوب لاستخدام DuckDuckGo. أولاً، قد يكون من الصعب تذكر عنوان المتصفح. ثانيًا، ليس لدى الشركة تطبيق جوال، لذلك يجب على المستخدمين الاعتماد على موقع الويب للجوال. ثالثًا، لا يحتوي DuckDuckGo على جميع الميزات التي تمتلكها محركات البحث الأخرى، مثل البحث عن الصور والخرائط.

خاتمة

DuckDuckGo هو محرك بحث نال إعجاب العديد من الأشخاص بسبب ميزاته لحماية الخصوصية. لا يخزن عناوين IP أو المعلومات الشخصية، ويقدم نتائج غير مخصصة. هذا يجعله خيارًا مثاليًا لأي شخص مهتم بشأن خصوصيته عبر الإنترنت. يعمل DuckDuckGo باستمرار على تحسين جودة نتائجه، وهو خيار رائع لأي شخص يريد محرك بحث موثوق وخاص.

هذا رابط محرك البحث دوك


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -