مقالات رائجة

منصة الرحلات الجوية السياحية والفنادق العالمية

منصة الرحلات الجوية السياحية والفنادق العالمية 

Booking.com هي وكالة سفر هولندية عبر الإنترنت تقدم مدخرات كبيرة في الفنادق ورحلات الطيران واستئجار السيارات والمعالم السياحية. مع تطبيق Booking.com، يمكنك العثور على صفقات رائعة للفنادق والشقق في غضون دقائق قليلة. يمكنك أيضًا حجز الرحلات الجوية وتأجير السيارات وسيارات الأجرة. Booking Holdings هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال السفر عبر الإنترنت وتقدم العديد من منتجات السفر الرائعة الأخرى.

ماهو booking.com

Booking.com هي وكالة سفر رائدة عبر الإنترنت تسهل حجز كل شيء من الرحلات الجوية والفنادق إلى تأجير السيارات ونقل المطار. مع Booking.com، يمكنك العثور على صفقات رائعة لأماكن الإقامة حول العالم، سواء كنت تبحث عن شقة أو بيت عطلات أو منتجع فاخر. يمكنك أيضًا حجز الرحلات الجوية والمطاعم والأنشطة الأخرى من خلال تطبيق Booking.com. بالإضافة إلى ذلك، مع ميزة "الإلغاء المجاني" في معظم حجوزات الغرف، يمكنك دائمًا تغيير خططك إذا لزم الأمر. فلماذا لا تجرب Booking.com لرحلتك القادمة؟

كيفية استخدام booking.com

Booking.com موقع رائع للعثور على الفنادق وأماكن الإقامة الأخرى. الموقع سهل الاستخدام ولديه مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها. يمكنك أيضًا العثور على صفقات رائعة على أماكن الإقامة، وكذلك إلغاء حجزك بدون عقوبة في معظم الحالات.

ما هي شروط وأحكام booking.com؟

تنص شروط وأحكام booking.com على أنه يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر لإجراء الحجز، وأنك يجب أن توافق على الشروط والأحكام أثناء عملية الحجز. ستحتاج أيضًا إلى دفع مبلغ الحجز بالكامل أو وديعة غير قابلة للاسترداد بقيمة 200 جنيه إسترليني لتأمين حجزك. بمجرد اكتمال الحجز، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني والتي ستكون بمثابة إيصالك.

ما هي سياسة الخصوصية الخاصة بموقع booking.com؟

تم تصميم سياسة الخصوصية لـ booking.com لاحترام حقوقك وحماية معلوماتك. يُطلب من جميع الوكلاء الذين يكشفون عن البيانات الشخصية لـ Booking.com الدخول في اتفاقيات سرية والموافقة على التصرف بطريقة تتفق مع السياسة. لا تتم مشاركة المعلومات الشخصية إلا مع المقاولين من الباطن / الشركاء عندما يكون ذلك ضروريًا لتزويدك بخدمات إضافية، وفقط عندما يوافقون على التصرف وفقًا للسياسة. لا يتم بيع معلوماتك الشخصية أو مشاركتها لأغراض تسويقية دون موافقتك الصريحة.

هل booking.com آمن؟

نعم! Booking.com موقع آمن يقدم العديد من الفوائد لمستخدميه. تتضمن بعض هذه المزايا القدرة على إدارة الحجوزات وحزم العطلات والرحلات. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع أيضًا دعم العملاء بلغات متعددة ويوفر التكامل الاجتماعي. بشكل عام، يعد موقع booking.com موقعًا موثوقًا به يمكن الوثوق به فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية.

كيفية العثور على أفضل الصفقات على booking.com

إذا كنت تبحث عن أفضل الصفقات للفنادق، فلا يوجد مكان أفضل للبدء من booking.com. يقدم هذا الموقع مجموعة كبيرة من الخصومات على الفنادق والشقق ورحلات الطيران وتأجير السيارات والمزيد. يمكنك أيضًا الاشتراك في صفحة "الصفقات السرية" للوصول إلى المزيد من الصفقات الرائعة. وإذا لم تكن متأكدًا من المكان الذي تريد الذهاب إليه، فيمكنك استكشاف العالم باستخدام ميزة "اكتشف العالم". لذا، سواء كنت تبحث عن إجازة في اللحظة الأخيرة أو تخطط لإجازتك القادمة، تأكد من زيارة موقع booking.com أولاً!

كيفية الحصول على خصومات على booking.com

إذا كنت تبحث عن طريقة رائعة للحصول على خصومات على booking.com، فعليك بالتأكيد التفكير في الانضمام إلى برنامج الولاء Genius الخاص بهم. عندما تصبح عضوًا، ستتمكن من الحصول على خصومات فورية بنسبة 10٪ أو 15٪ أو حتى 20٪ على مئات الآلاف من الفنادق والمنازل والشقق المشاركة في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى العروض والصفقات الحصرية التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر. لذلك إذا كنت تخطط لحجز رحلة قريبًا، فتأكد من الاشتراك في برنامج الولاء Genius وابدأ في التوفير!

كيفية تغيير الحجز على booking.com

إذا كنت بحاجة إلى تغيير حجزك لأي سبب، فمن السهل القيام بذلك على booking.com. ما عليك سوى تحديد خيار "الحجوزات" من القائمة الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة، ثم اختر الحجز الذي تريد تغييره. يمكنك بعد ذلك إدخال التواريخ الجديدة وإجراء أي تغييرات ضرورية أخرى. إذا قمت بالحجز من خلال وكيل سفريات، فستحتاج إلى الاتصال به مباشرة لإجراء التغييرات.

كيفية إلغاء الحجز على booking.com

إذا كنت بحاجة إلى إلغاء حجزك على booking.com، فيمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات الواردة في هذا الدليل. أولاً، تذكر أنك ستحتاج إلى الحصول على رسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني لإلغاء الحجز. بعد ذلك، انقر على رابط "إدارة الحجز الخاص بي" بجوار الحجز الذي ترغب في إلغائه. إذا كان حجزك قابلاً للاسترداد، فستتمكن بعد ذلك من النقر فوق رابط "إلغاء الحجز الخاص بي". أخيرًا، أكد الإلغاء واتبع أي مطالبات تظهر على الشاشة.

ما هو رقم خدمة العملاء لموقع booking.com؟

رقم خدمة العملاء لـ booking.com هو 888-850-3958. يمكنك الاتصال بهذا الرقم 24/7 لأي شيء عاجل. إذا كانت لديك أي أسئلة حول إقامتك، يمكنك أيضًا الاتصال بالعقار مباشرةً. للحصول على تفاصيل حول إقامتك، عادة ما يكون لديهم جميع المعلومات التي تحتاجها.

رابط هذه المنصة


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -