مقالات رائجة

تحميل تطبيق تيليجرام للمراسلة الفورية اخر اصدار 2022



قد تبحثون عن تطبيق مراسلة فورية بميزات رائعة لتستخدمونه و يكون تطبيق آمن و يحمي البيانات الخاصة بمستخدميه فاذا كنتم تبحثون عن هذا التطبيق فليس امامكم سوى تطبيق تيليجرام للدردشة و المراسلة الفورية و الذي يقدم عدد من اهم الميزات الرائعة لمستخدميه في هذا الموضوع سنتعرف على اهم ميزات تيليجرام و عن كيفية الحصول على حساب في التطبيق.

تطبيق تيليجرام : هو تطبيق مراسلة فورية و دردشة حيث يتيح لكم إمكانية التحدث مع المستخدمين الاخرين بواسطة الرسائل النصية و المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو اما عن كيفية الحصول على حساب تيليجرام فتكون عن طريق رقم هاتف تمتلكونه يمكنكم من تفعيل حساب تيليجرام.

ميزات تيليجرام :

  • يوفر لكم تيليجرام إمكانية الدردشة النصية و الصوتية و أيضا الدردشة عبر مكالمة فيديو مباشرة.
  • يمكنكم انشاء محادثات سرية حيث لا يمكن تحويل الرسائل منها و لا يمكن اخذ صورة شاشة لها.
  • يمكن الانضمام الى المجموعات العامة و الدردشة مع المشاركين بها و التعرف على أناس جدد بالإضافة الى إمكانية الانضمام الى القنوات العامة و مشاهدة المحتوى الذي تعرضه.
  • يمكن تفعيل خطوات الأمان لحماية حسابك و بياناتك في تيليجرام.
  • يمكن فتح ثلاث حسابات في نسخة تيليجرام و التبديل بينها.
  • يمكن فتح حساب تيليجرام في اكثر من هاتف من خلال تفعيله و تأكيده بكود التحقق.
  • في حال اردت تفعيل حسابك على هاتف اخر فيمكن ذلك دون الحاجة الى شريحة سيم و ذلك لان الكود سيصل الى الحساب لديك.

طرق الأمان:

يمكنكم استخدام التحقق بخطوتين كطريقة امان رئيسية في الحساب حيث انه لن يتمكن أي شخص اخر من تفعيل الحساب بعد التحقق بخطوتين سوى من يعرف كلمة المرور إضافة الى ذلك يمكن تعين رمز لقفل تيليجرام من اجل ضمان عدم قدرة أي شخص من الدخول الى التطبيق

أيضا يوجد خيار الجلسات النشطة و يمكنكم من خلاله إيقاف جميع الأجهزة التي تستخدم الحساب و تعتبر افضل طرق الأمان في تطبيق تيليجرام و لتفعيل هذه الطرق يكفي ان تتوجهوا الى الاعدادات ثم الخصوصية و الأمان ثم قفل التطبيق او التحقق بخطوتين او الجلسات النشطة ستجدونها جميعها في هذا الخيار.

تفعيل الحسابات:

كما ذكرنا فانه يمكن تفعيل ثلاث حسابات في تيليجرام و استخدامها جميعها بعد تنزيل التطبيق نقوم بتفعيل الحساب الأول من خلال إضافة الرقم و رمز الدولة ثم نضيف كود التحقق ليتم التحقق من الرقم ثم نضع الاسم ليتم الدخول الى الحساب سنضع صورة شخصية و نبذة و اسم مستخدم لاتمام الحساب

ثم نضغط على الخيارات ثم على اسم الحساب سيظهر خيار إضافة حساب نقوم بتفعيل حساب ثاني بنفس الخطوات و أيضا نفس الخطوات لاضافة حساب ثالث و يمكن التبديل بينها من خلال الضغط على اسم الحساب الذي نريد الدخول اليه.

هذا ما يجب عليكم معرفته عن تطبيق تيليجرام فهذه المعلومات الأساسية لمن يريد استخدام تيليجرام اما باقي التفاصيل يمكنكم معرفتها اثناء الاستخدام.


لتحميل التطبيق من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -