مقالات رائجة

تحميل تطبيق ميقا mega لرفع وتحميل المقاطع والملفات



هناك العديد من التطبيقات لتخزين الملفات ولكننا سنقدم لك اليوم تطبيقMega  الذي يعد أحد أفضل التطبيقات لتخزين الملفات. بفضل هذا التطبيق ، يمكنك الاحتفاظ بالملفات على الإنترنت ، بأمان عالٍ ومشفرة جيدًا ، لأنه لا يمكن لأحد اختراق حسابك أو الوصول إلى ملفاتك الخاصة ، ويمكنك أيضًا مشاركة ما تريدة من  ملفات على الإنترنت أو مع الأصدقاء ، ويمكنك تنزيل الملفات بسرعة كبيرة ، كما يمكنك تنزيل ملفات تصل إلى 50 جيجابايت  وأكثر، لأنها توفر الأمان للمستخدم عن طريق التشفير الكامل.

تعد تطبيقات  التخزين الحسابية  طريقة آمنة وموثوقة لحفظ الملفات والمعلومات المهمة لشركتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استئجار خدمة من هذا النوع أرخص بكثير من الاستثمار في شراء المزيد من السعة التخزينية على الخوادم الداخلية.

حاليًا، نحن نعيش في سيناريو عمل مختلط أو بعيد في الغالب. وبهذا المعنى ، فإن تطبيقات التخزين الحسابية ضرورية.

هذا لأنه، من خلالها، تتم مشاركة الملفات بطريقة أبسط ، أي أنك لست بحاجة إلى إرسال بريد إلكتروني متى أردت مشاركة ملف جديد مع موظفك الموجود في مدينة أخرى.

ما عليك سوى مشاركة المجلد حيث يتم تخزين الملفات وهذا كل شيء! عظيم ، أليس كذلك؟ هذا هو نوع الحل التكنولوجي الذي يساعدك على أن تكون أكثر كفاءة وتبسيط العمليات.

مع هذه التطبيق  ، يحق لك الحصول على سعة تخزين مجانية تبلغ 50 جيجابايت يمكن أن تصل إلى 16 تيرابايت من خلال الخطط المدفوعة. لذلك ، يمكننا القول أن Mega هو الخيار الأفضل لأولئك الذين لا يعتزمون الدفع مقابل منصة التخزين السحابية.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد Mega أيضًا أحد أكثر الحلول الموصى بها لأولئك الذين يحتاجون إلى الحفاظ على سرية البيانات. وذلك لأن الخدمة تقوم بتشفير جميع الملفات المرسلة عبر كمبيوتر المستخدم، حتى قبل إرسال الملف إلى النظام الأساسي.

أي، يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم مفتاح المرور عرض الملفات وتنزيلها.


مميزات تطبيق Mega

- مساحة تخزين مجانية 

- آمان من القرصنة

- يدعم جميع أنظمة التشغيل

- مجاني تماماً 

- يتيح لك الى حفظ أكثر من 50 جيجابايت

- يمكنك مشاركتها مع شركاء العمل او الموظف لديك بكل سهولة 

- تنزيل الملفات بسرعة عالية 

- إمكانية استرجاع الملفات بحسابك الشخصي

- سرعة عالية في أستخدم التطبيق


تحميل التطبيق عبر هذا الرابط

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -