مقالات رائجة

تنزيل تطبيق chamet للتعارف بين الناس



تطبيق Chamet للدردشة والتعارف. إذا مللت من وقتك ولا يمكنك العثور على أي شخص للتواصل أو التعرف عليه، فإن هذا التطبيق هو التطبيق المناسب للمواعدة وبناء العلاقات من خلال وسائل التواصل الحديثة. يمكنك إنشاء غرفة دردشة مكونة من خمسة أشخاص. تطبيق أكثر من رائع يضع تحت تصرفك العديد من المرشحات التجميلية.


قم بإنشاء غرف خاصة للتواصل بجودة عالية والتعرف على من حولك


قم بتنزيل التطبيق والبث المباشر لجميع أنحاء العالم. أثناء البث المباشر، يمكنك عمل ملصق لصورتك إذا كنت لا تريد أن يراك الناس. تعرف على أصدقائك عن طريق دخول الغرف الخاصة والتعرف عليهم بسهولة. إنه أفضل تطبيق للقاء والتعامل مع الناس وستجد ما يناسبك بين أصدقائك


يسمح التطبيق للأشخاص بالتواصل من خلال الرسائل النصية أو الصوتية أو باستخدام مكالمات الفيديو عبر chamet. ومثل أي برنامج مراسلة فورية، فإن مكالمات الفيديو غنية بالميزات.


يمكنك إجراء مكالمة فيديو عبر Chamet مع ما يصل إلى أكثر من خمسة أشخاص  مشاركين في نفس الوقت. هذا يعني أنه يمكنك الدردشة مع سبعة أصدقاء أو أحباء في مكالمة واحدة. تستهلك مكالمات الفيديو الجماعية


يمكنك إجراء مكالمة فيديو من خلال Chamet مع مشاركة ما يصل إلى خمسة أشخاص في نفس الوقت. هذا يعني أنه يمكنك الدردشة مع ما يصل إلى خمسة أصدقاء أو أقارب في مكالمة واحدة.


لتحميل التطبيق إضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -