مقالات رائجة

تحميل تطبيق قروبات واتساب للبحث عن افضل مجموعات واتساب

 


هناك بعض المستخدمين يفعلون تطبيق الوتس اب، ويبحثون عن طرق جديدة وسهلة الاستخدام للانضمام إلى قروبات جديدة والتعارف على أصدقاء جدد في كافة أنحاء العالم، فيحتاج بعض مستخدمي الوتس اب إلى مجموعات وقروبات عديدة ومتنوعة وكل مستخدم حسب هوايته.

منهم لزيادة الاصدقاء او لقروبات الرياضة او السياحة والسفر، وغيرها من المجموعات التي يمكن الاستفادة منها، فمعظم مستخدمي تطبيق وتس آب يبحثون عن طرق عديدة وحديثة تساعدهم على العثور على مجموعات مختلفة نشيطة ومتفاعلة وتعمل على إصدار الاخبار الخاصة بل مجموعة بطرق مستمرة وسريعة.

حيث يوجد عدد كبير يبحثون عن مجموعات جميع الهوايات والمجالات المرغوبة، سنقدم تطبيق مميز وخرافي يحتوي على مميزات رائعة وعديدة تمكننا من العثور على كافة الطرق التي نبحث عنها وبسهولة رائعة. 

تطبيق قروبات وتس آب:  

هو تطبيق بسيط وسهل وآمن يتيح لك تقديم كافة مجموعات الوتس اب ويحتوي على كافة المجالات التي تخص القروبات، حيث يستطيع أي شخص الانضمام إلى القروبات، وينضم إلى القروبات التي تناسب هوايته، حيث يعمل على تقديم كافة الأخبار والمعلومات التي تضم المجال الخاص بل مجموعة. 

كيفية استخدام  التطبيق والانضمام لقروبات وتس آب:  

بعد الانتهاء من تحميل التطبيق وتثبيته والدخول إليه، تظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق وتحتوي على عدة خيارات متنوعة وعديدة، فالقائمة الأكثر ترويجاً في التطبيق وتسمى الاكثر مشاهدة وتحتوي هذه القائمة على جميع ماترغب به من مجموعات مختلفة وقروبات متنوعة كمجموعة الخواطر ومجموعات شعر وحب ومجموعات حالات قصيرة وقرآن كريم، واللغة العربية وتعلم المونتاج، كما تظهر لك المجموعة في حال كانت موثوقة المصدر أو غير موثوقة كما تعرض عدد الأشخاص المشاهدين والمنضمين لهذه المجموعة. 

واذا رغبت بالانضمام لإحدى المجموعات يمكنك عن طريق الدخول إلى المجموعة ومعرفة كامل المعلومات العامة عن المجموعة، ومن هو الناشر والذي اختص بنشر هذه المجموعة، وعدد الأشخاص الذين قاموا بالتعليق على المجموعة، وبعد الدخول إليها وعن طريق كلمة وتس آب، تبدأ عملية التحقق من دعوة الانضمام للمجموعة، بعد التأكد من اتصال هاتفك بالانترنت، وبعد الانتهاء تنضم بشكل تلقائي، وفي حال لم يقم الرابط بالانضمام فيكون هناك سبب لعدم الانضمام بسبب أن الرابط غير فعال ووهمي. 

إعدادات تطبيق قروبات وتس آب:  

يوجد في أعلى الشاشة عدد كبير من العروضات والعنواين الأساسية الخاصة بالمجموعات والتي تخص كافة المجالات، وعند الدخول إلى إحدى المجموعات تظهر عدد إضافي فرعي خاص بعنوان المجموعة الأساسية، ويمكنك الانضمام إليها عن طريق الفيسبوك او الوتس اب. 

وفي حال رغبت بإنشاء مجموعة خاصة بك، يمكنك الدخول إلى إعداد أسفل الشاشة، وكتابة اسم المجموعة والرابط الخاص بها، ومن ثم الدخول إلى أقسام الرابطة، سواء دين أو العاب او مقاطع او حالات او تجارة وغيرها من العروض الكثيرة وذلك حسب مجال المجموعة الذي ترغب بإنشاؤوه، وتحديد فئة الرابط وتخصيصها لتطبيق وتس آب. 

مميزات تطبيق قروبات وتس آب:  

يمتاز بواجهة جميلة وألوان مختلفة ومتعددة وإعدادات وخيارات واضحة وسهلة الاستخدام، حيث يحتوي التطبيق على كافة المجموعات والتي تخص كافة المجالات التي ترغب بالانضمام إليها وزيادة عدد الاصدقاء والتعارف، ويمكنك عن طريق التطبيق مشاهدة التعليقات العامة التي قاموا المنضمين إلى المجموعة بالتعليق عليها.

ويعمل على فحص الرابط الذي قمت بإنشاؤه، حيث يعمل على منع إنشاء مجموعات غير أخلاقية، ويعمل على كافة الأجهزة كالآندرويد، كما يتميز بمساحه صغيره ولايشكل أي عائق على مساحة الجهاز ,  التطبيق رائع وعالمي ومميز ويحتوي على العديد من الطرق المشهورة للانضمام إلى قروبات وتس آب، ويمتلك كافة المجالات التي تخص القروبات النشيطة والمتفاعلة والمتعددة. 


لتحميل التطبيق من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -