مقالات رائجة

تحميل تطبيق شاهد VIP لمشاهدة الافلام والمسلسلات

 

تحميل تطبيق شاهد

وداعا للتلفاز وبرامجها، من الآن فصاعدا لديك تلفاز في هاتفك بصورة جيدة من أقل فورمة الى 1080 و إلى 4K في بعض الأفلام الأجنبية الحديثة.

مرحبا بكم زوارنا الكرام على مدونتنا الخاصة على شبكة الأنترنيت والمختصة بنشر محتوى التقنية في جميع المجالات من برامج وألعاب حديثة وتطبيقات حقيقية بأواخر الاصدارات التي تتناسب مع جميع أجهزة هواتفكم .

حمل هذا التطبيق ( شاهد ) للإستمتاع بأحدث الأفلام الأجنبية و العربية و التركية وحتى مبارايات كرة القدم و كرة السلة و عديد من البرامج التي ستختارها على هذا التطبيق الرائع .

تطبيق شاهد يضم أكبر مكتبة ضخمة

من المسلسلات و الأفلام العربية و الأجنبية وكذالك أحدث الافلام الحصرية ومترجمة باللغة العربية أو بأي لغة تريد و بدون فواصل إشهارية .

ميزة تطبيق شاهد

يعرض لك التطبيق أفلام حصرية مازالت لم تعرض على القنوات الفضائية بما فيها مسلسلات تركية او عربية او كوميدية وبخدمة عالية في جودة الصورة ، وأيضا مايناسب سرعة الأنترنيت لديك تختار الفورمة التي توافق هاتفك و الجميل في هذا التطبيق أنه لايعرض عليك فواصل إعلانية و هو مجاني 100%بالمائة .

منصة شاهد إختصاصها عرض الأفلام الجديدة و الحصرية لهذه السنة 2022 بالإضافة الى أرشيف ضخم من المقاطع التي ستعجبك ، طبعا حسب إختيارك.

ما عليك الا ربط الهاتف بالتلفاز إذا كنت من محبي الشاشة الكبيرة عن طريق البلوثوث او الويفي و ستعجبك المنصة ( شاهد ) بكثرة تنوع برامجها من مسلسلات عربية أو تركية أو أجنبية أو أفلام مدبلجة باللغة العربية مجانااااا .

تطبيق "شاهد" و بديل أفضل من برامج التلفاز

تطبيق شاهد يقدم محتوى متنوع من الافلام والمسلسلات المختلفة باللغة العربية والأجنبية ومترجمة بأي لغة تختارها، ويدعم عدة فورمات مختلفة للمشاهدة و أعلى جودة هي 1080 ويوفر لك كافة الخدمات لعرض أي فيلم أو مقطع مجانا و بدون رسوم ولا إشتراك أو ترخيص للمشاهدة.

و أكرر على أن التطبيق مجاني ويقدم ما تحتاجه من الخدمات مجانا


يضم عدد لا نهائي من أحدث الأفلام وأقدمها و مسلسلات جديدة و أفلام الأكشن و أفلام الحروب القديمة و أيضا أفلام الأنمي و الافلام الصينية و اليابانية كالكونفو و أفلام الزمن الجميل و أفلام مصرية و سعودية و لبنانية و أردنية و تركية و سورية و حتى الأفلام الكورية و العديد من الفنون في كثير من المجالات المتنوعة .

إضافات تطبيق شاهد على هاتفك

من مميزات هذا التطبيق يوفر لك عدة اقسام متنوعة تمكنك من عرض الفيلم وعزله عن الأقسام الأخرى

  • القسم الأول خاص بالأفلام العربية
  • القسم الثاني خاص بالأفلام الاجنبية
  • القسم الثالث خاص بالافلام المترجمة
  • القسم الرابع خاص بالأفلام الأجنبية التركية
  • القسم الخامس خاص بالأفلام الكورية و الصينية و الأمريكية وفيها المدبلجة أيضا .
  • القسم السادس خاص بالرياضة ولمحبي مشاهدة كرة القدم مباشرة .
  • خالي من جميع الإشهارات والفواصل الإعلانية ومجاني و بدون إشتراك و لا رسوم نهائيا.
  • يعرض البث المباشر لمقابلات رياضية مثل كرة السلة أو التنس أو كرة القدم ..
  • هذا التطبيق (شاهد ) يستحق خمس نجوم ،رائع و مميز و سهل ولا يأخذ مساحة كبيرة في هاتفك .
  • فعلا يستحق التنزيل و الإستمتاع به ومشاهدة أي فيلم أو مسلسل تريده في إختياراتك .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -