مباراة السعودية واليابان بث مباشر تصفيات آسيا كأس العالم 2022 اليوم 7/10/2021 كورة اونلاين

 مشاهدة البث المباشر لمباراة السعودية واليابان ، اليوم الخميس ، في المرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، من أجل مواصلة النتائج الجيدة في المجموعة. إحدى التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، وتقام مباراة السعودية واليابان الليلة على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ، معقل الأخضر السعودي ، الذي سيستقبله الياباني. نظيرتها ، ضمن مواجهة الذهاب بين الخصمين ، وستبدأ اليوم 7 أكتوبر ، مباراة السعودية واليابان في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

مباراة السعودية واليابان
مباراة السعودية واليابان مباشر تصفيات كأس العالم

مباراة السعودية واليابان

المنتخب السعودي هو صاحب الأرض في مواجهة اليوم ، من أجل احتساب مباريات الذهاب من المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022. أول مباراتين له في المجموعة ، سيرغب المنتخب السعودي على أرضه اليوم في الاستمرار في تحقيق نتائج جيدة وجمع النقاط الثلاث من أجل البقاء في المنافسة للتأهل لكأس العالم ، والمباراة الأخيرة التي خاضها المنتخب السعودي. وفي آخر محطة دولية كانت في الجولة الثانية من التصفيات والتقى السعودي الأخضر في هذه الجولة مع المنتخب العماني ، انتهت المباراة بفوز السعودية بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

 موعد مباراة السعودية واليابان

فيما كانت اليابان هي الضيف في مباراة اليوم ، في الجولة الثالثة من المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم. نصيحته في هذه التصفيات ، ومن خلالها حقق المنتخب الياباني انتصاراً في مباراة واحدة وخسر أيضاً في مباراة واحدة قبل مواجهة السعودية اليوم. مع فوز المنتخب الياباني بهدف واحد مقابل لا شيء ، سيرغب المنتخب الياباني اليوم في الخروج من مباراته مع السعودية بنتيجة جيدة لتحسين موقعه في المجموعة.

اخفاء الاعلان
Hide Ads