ملخص ونتيجة مباراة بلجيكا وإيطاليا يورو 2020 اليوم الجمعة كورة لايف 2/7/2021

 مشاهدة مباراة بلجيكا وإيطاليا  يورو 2020 اليوم الجمعة بعد أن قدم كل من المنتخبين البلجيكي والإيطالي دورًا جماعيًا رائعًا وتمكن كل فريق من تصدر مجموعته وأيضًا دور 16 جيدًا ، ومن المقرر اليوم لقاء بعضهم البعض في مباراة لحساب مباريات ربع الدور نهائي يورو 2020 ، ومن المقرر أن تقام مباراة إيطاليا وبلجيكا اليوم على أرض ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونيخ الألمانية ، والتي ستستضيف مباراة الليل القوية ، واليوم سيتطلع كل فريق لتقديم مستوى جيد لكل فريق من أجل تحقيق النصر والوصول إلى نصف نهائي بطولة اليورو ومن المتوقع أن يناقش الفائز في مباراة اليوم المرشح الأول ليورو 2020 والمباراة بين تنطلق مباريات إيطاليا وبلجيكا اليوم الجمعة 2 يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

مباراة بلجيكا وإيطاليا
مباراة بلجيكا وإيطاليا ي

مباراة ايطاليا وبلجيكا

يدخل المنتخب الإيطالي belgium vs italy المنتخب الأول في مباراته مع بلجيكا في ربع نهائي يورو 2020 ، وكان المنتخب الإيطالي قد اجتاز مرحلة المجموعات وهو متصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط جمعها الفريق الإيطالي بعد أن لعب ثلاث مرات. مباريات في دور المجموعات ثم تأهلت إيطاليا إلى دور الـ16 من البطولة ، والتقى فيها مع المنتخب النمساوي ، ونجح الفريق الإيطالي في الفوز على نظيره النمساوي ، بعد تحقيق الفوز عليه في المباراة التي انتهت بـ هدفين مقابل هدف واحد. إلى نصف نهائي يورو والفرصة هي الوصول على الأقل لنهائي يورو 2020 وهذا هو من سيبحث عنه اليوم المنتخب الإيطالي من أجل العودة مرة أخرى للتتويج بلقب اليورو الذي هو عليه فاز مرة واحدة

موعد مباراة ايطاليا وبلجيكا

في حين أن المنتخب البلجيكي هو الطرف الثاني في مباراة اليوم مع المنتخب الإيطالي ، كجزء من مباريات ربع نهائي يورو 2020 ، فإن فريق Becicle هو المتصدر في تصنيفات الفيفا للفرق العالمية. وتتكون المجموعة من 9 نقاط ، بعد أن تمكن من الفوز بالمباريات الثلاث ثم تأهل لدور الـ16 من يورو حيث التقى حامل اللقب البرتغال ، وتمكن المنتخب البلجيكي من تحقيق الفوز في هذه المباراة التي انتهت. بنتيجة هدف واحد لمنتخب البرتغال ، واليوم سنناقش فريق Blijka الوطني حول تحقيق النصر والاستمرار في تقديم مستوى جيد من أجل الاستمرار أيضًا حتى الوصول إلى نهائي Euro والمنافسة على التتويج باللقب. بعد خروج الفريق المرشح للفوز بلقب البطولة.

اخفاء الاعلان
Hide Ads