مشاهدة مباراة الاهلي و كايزرشيف بث مباشر دوري آبطال افريقيا اليوم السبت17/2/2021

كورة اونلاين مشاهدة البث المباشر مباراة الأهلي أمام كايزر تشيفس  a ahly vs kaizer chiefs في نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت 17 يوليو ، ليحرز لقبه الثاني على التوالي في البطولة ولقبه العاشر في دوري أبطال إفريقيا. يلتقي اليوم فريق الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي. الليلة ، مع نظيره الجنوب أفريقي كايزرشيفس ، من أجل احتساب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي ، من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والقيصر على أرض ملعب مجمع محمد الخامس الرياضي. في مدينة الدار البيضاء المغربية التي ستستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي ، وسيسعى اليوم كل فريق لتقديم مستوى جيد في نهائي دوري أبطال إفريقيا من أجل الحصول على لقب البطولة الإفريقية. دوري الأبطال للموسم الحالي ، وتنطلق مباراة الأهلي والقيصر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية.

مباراة الاهلي و كايزرشيف
مشاهدة مباراة الاهلي و كايزرشيف بث مباشر دوري آبطال افريقيا اليوم السبت17/2/2021

مباراة الاهلي و كايزرشيف

ويعد فريق الأهلي الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي ، الطرف الأول في مباراة الليلة في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. مجموعات لعب فريق الأهلي في دور المجموعات 6 مباريات ، وجمع الأهلي من خلالها 11 نقطة ، وفاز في ثلاث مباريات ، وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة ، ثم تأهل لدور الثمانية والتقى في. هذا الدور مع ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي أيضا ، وتأهل الأهلي على حساب في مجموعة المباراتين ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، ثم تأهل فريق الأهلي إلى نصف النهائي. النهائيات التي نجح فيها فريق الأهلي في هذا الدور مع فريق الترجي التونسي ، وكذلك فريق الأهلي في التأهل على حساب المنتخب التونسي ، بإجمالي أربعة أهداف دون رد ، وخاضت المباراة الأخيرة. من قبل فريق الأهلي ، قبل مواجهة اليوم ، كان في الدوري المصري ، والتقى الفريق بفريق مصر المقاصة ، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة الأهلي والقيصر

من ناحية أخرى ، يعتبر فريق كايزرتشيفس الجنوب أفريقي هو الطرف الثاني الذي يواجه الليلة في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي ، حيث وصل فريق كايزرشيفس إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخ الفريق. وكان الفريق قد صعد من دور المجموعات واحتل المركز الثاني في جدول الترتيب. أما المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط ، جمعت من قبل فريق كايزرتشيفس ، بعد أن لعب أيضا 6 مباريات في المجموعة الثالثة. ومن خلال هذه المباريات حقق الفريق انتصارا في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات. أيضا مثل الأهلي خسر فريق كايزرشيف في مباراة واحدة ، ثم صعد فريق كايزرشيفس والتقى فريق سيمبا التيتساني في ربع النهائي وتأهل على حسابه في مجموعة المباراتين ، بـ نتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف. ثم في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، التقى فريق كايزرسشيف مع فريق الوداد المغربي الذي لعب معه مباراتين في دور المجموعات وخسر مباراة واحدة وانتصارًا في مباراة واحدة. وتم إقصاء الوداد من مجموعة المباراتين بهدف واحد مقابل لا شيء.

اخفاء الاعلان
Hide Ads