ملخص مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر الدوي المصري اليوم الخميس1/7/2021

شاهد مباراة الأهلي أمام بيراميدزAl-Ahly vsPyramids في الدوري المصري اليوم الخميس ، كورة أون لاين .حيث يفتح استاد السلام أبوابه اليوم لاستقبال إحدى أهم مباريات الدوري المصري للموسم الحالي،.بمواجهة الأهلي. مع فريق بيراميدز يلاشوت ، حيث من المقرر أن يستقبل النادي الأهلي نظيره فريق بيراميدز ، لاحتساب الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي ، ومواجهة اليوم هي مباراة الإياب بين الأهلي واللي بيراميدز ، وانتهت المواجهة بين الفريقين بالتعادل السلبي ، واليوم سيبحث كل فريق عن الفوز ويحصد النقاط الثلاث من أجل تحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري ، وخاصة فريق الأهلي الذي أقيم. لقب الدوري الموسم الماضي ، وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الأول من يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز
مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز


مباراة الاهلي وبيراميدز

يدخل فريق الأهلي مواجهة بيراميدز اليوم على أرضه ، في إطار مواجهات النصف الثاني من الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز. وفاز الأهلي في هذه المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. حقق فريق الأهلي انتصارا في مباراة الذهاب نتيجة هدف واحد مقابل لا شيء. حاليا يحتل فريق الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري للموسم الحالي برصيد 41 نقطة جمعها فريق الأهلي بعد أن لعب 19 مباراة حتى الآن في الدوري ، وحقق فريق الأهلي من خلالها. مباريات نتيجة الفوز في 12 مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر في مباراتين فقط قبل مواجهة بيراميدز الليلة ، واليوم يدخل فريق الأهلي المواجهة اليوم ويتطلع لتقديم المستوى الجيد الذي قدمه في دوري ابطال افريقيا وفاز بالنقاط الثلاث من اجل تحسين مركزه في جدول الدوري.

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز

في حين أن فريق بيراميدز هو الضيف في أسبوع المواجهة اليوم ، لحساب مباريات الدوري المصري الـ27 للموسم الحالي ، كان فريق بيراميدز ، قبل مباراته اليوم مع الأهلي ، قد أعلن عن تعيينه. تاكيس جونياس مديرا فنيا للفريق خلال الفترة المقبلة وشكر الأرجنتيني رودولفو أروبارينا ، بعد مغادرة نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي ، عندما التقى فريق الرجاء المغربي ، وتعادل فريق بيراميدز مع الرجاء في الأول. مباراة الذهاب بدون أهداف ثم تعادل الفريقان أيضا في المباراة الأولى بالمغرب وانتهت نتيجة المباراتين بدون أهداف ولعب الفريقان ركلات الترجيح وانتهت بفوز فريق الرجاء بنتيجة خمسة أهداف ضد. أربعة أهداف قبل مواجهة اليوم ، يحتل فريق بيراميدز حاليًا المركز العاشر في جدول الدوري برصيد 34 نقطة ، جمعها فريق بيراميدز بعد خوضه 22 مباراة حتى الآن في الدوري. ومن خلال هذه المباريات حقق فريق بيراميدز انتصاراً في 8 مباريات وتعادل في 10 مباريات ، وقبل مواجهة الأهلي اليوم خسر فريق بيراميدز في أربع مباريات.

اخفاء الاعلان
Hide Ads