الكويت تسجل ارتفاعا في عدد الإصابات بفيروس كورونا
الكويت تسجل ارتفاعا في عدد الإصابات بفيروس كورونا

ارتفاع في عدد الإصابات بفيروس كورونا بالكويت

حيث بلغ عدد الوفيات المسجلة بفيروس كورونا المستجد كوفيد19 خلال الـ24 ساعة الماضية دووفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا"، سجلت وزارة الصحة، اليوم الأحد، 663 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية.


الكويت الصحة تسجل قرابة الف إصابة بكورونا كشفت وزارة الصحة الكويتية اليوم الاربعاء تسجيل 813 إصابة جديدة بفيروس.


كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 118531 في حين تم تسجيل 7 حالات وفاة ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 721 حالة.


 

 


وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن عدد من يتلقى الرعاية الطبية في أقسام العناية المركزة بلغ 130 حالة ليصبح بذلك المجموع الكلي لجميع الحالات التي ثبتت إصابتها بمرض كورونا ومازالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 7894 حالة.


 


 


 


وأشار السند إلى أن عدد المسحات التي تم القيام بها خلال ال24 ساعة الماضية بلغ 7560 مسحة ليبلغ مجموع الفحوصات 849662 فحصا وجدد الدعوة للمواطنين والمقيمين لمداومة الأخذ بكل سبل الوقاية وتجنب مخالطة الآخرين والالتزام  بالتدابير الصحية والوقائية.


وبذلك، يرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 116146 حالةوأضافت الصحة الكويتية أنه تم تسجيل 7  حالات وفاة إثر اصابتها بالمرض ليصبح إجمالي الوفيات المسجلة حتى اليوم 701 حالة.


كما أعلنت وزارة الصحة شفاء 752 حالات من فيروس كورونا المستجد، خلال الـ24 ساعة الماضية، وبذلك يصل إجمالي عدد المتعافين من كورونا في دولة الكويت إلى 107860 حالة.



وفي وقت سابق، نقلت  صحيفة القبس الكويتية إن مجلس الوزراء، رأى تأجيل الانتقال للمرحلة الخامسة، حتى إشعار آخوقالت مصادر حكومية، إن المجلس لن يتخذ أي قرار بشأن تخفيض مدة الحجر للعائدين من الخارج، كما سيتم استمرار قائمة الدول الـ34 الممنوعة من دخول البلاد، وجار تقييمها بشكل يومي.



وعن عودة الحظر الجزئي، كشفت المصادر أن كل الاحتمالات واردة، حسب درجة الخطورة، وجار دراسة وتقييم حالات الإصابات الجديدة بكورونا، وعدد الأسرة والوفيات في البلادوأوضحت المصادر أن تقريرًا شاملًا ستقدمه السلطات الصحية لمجلس الوزراء الأسبوع المقبل، وسيتم على ضوئه اتخاذ أي إجراء احترازي.



اخفاء الاعلان
Hide Ads