الجوازات السعودية..علنت المديرية العامة للجوازات ، اليوم الاثنين، عن التمديد آلياً لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج والعودة من المهن التجارية، والتي انتهت صلاحية إقاماتهم خلال الفترة من تاريخ 1 أغسطس/ آب وحتى 31 أغسطس/ آب 2020.


 


وقالت الجوازات، في بيان لها، إنه سيتم تمديد الإقامات المنتهية دون مقابل ليكون لمدة شهر من تاريخ انتهاء الإقامة، بالتنسيق مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومركز المعلومات الوطني.


 


 


وأعلنت الجوازات، وفقاً للتوجيهات الملكية، عن التمديد آلياً لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة من العمالة المنزلية ولديهم تأشيرة خروج وعودة.


 


وأوضحت، أن التمديد يكون دون مقابل لمن انتهت لهم فترة التمديد، ليكون تمديد صلاحية الإقامة وتأشيرة الخروج والعودة إلى تاريخ 30 سبتمبر/ أيلول 2020، بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني.


 


 


وأعلنت الجوازات كذلك، تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة آلياً للوافدين الموجودين خارج المملكة من العمالة التجارية، لمن إقاماتهم سارية الصلاحية، وذلك دون مقابل لمن انتهت لهم فترة التمديد، ليكون إلى 30 سبتمبر/ أيلول، بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني.


 


 


وكشفت الجوازات، عن تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة آلياً لجميع الوافدين الموجودين داخل المملكة والتي لم تستغل خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة، وذلك دون مقابل لمن انتهت لهم فترة التمديد، ليكون التمديد إلى 30 سبتمبر/ أيلول، بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني.


 


 

اخفاء الاعلان
Hide Ads