بعد أن أصبح سؤال من هي نجمة "روتانا" الأولى بين اليسا ونوال الزغبي ونجوى كرم الشغل الشاغل للكثير من الصحفيين وفانز الفنانات، وبعد أن كاد الموضوع يصل إلى حرب الكترونية ازدادت وتيرتها بعد الإحتفالية التي أقامتها "روتانا" لـ نوال يوم الثلاثاء الماضي، أطلّت اليسا عبر حسابها على "تويتر" لتحسم الجدل حول هذا السؤال وتجيب عليه بعد أن التزمت الصمت رغم التصريح الناري لنوال الذي قالته قبل صدور ألبومها "كده باي" والذي تحدثت فيه عن أن "8 أغان في الألبوم أفضل من 16 أغنية ما بتنسمع، ما اعتبره الكثيرين أنه "لطشة" لـ اليسا الذي تضمن ألبومها 16 أغنية".

تعليق اليسا حول نجمة روتانا الاولى

تعليق اليسا عن نجمة روتانا الاولى

نجوى لازالت تلتزم الصمت حول الموضوع ونوال أكدت أن علاقة جيدة تربطها بـ اليسا، لتنشر إليسا اليوم تغريدتين وتحسم هذا الجدل القائم فقالت: " كتير عم يصير حكي بالصحافة ومواقع التواصل، وخاصة بقصة نجمة روتانا الأولى وعلاقتي بـ نوال الزغبي ونجوى كرم وكل هالتفاصيل. أنا بطلب من كل اللي بيحبوني إنو ما يدخلو بسجالات لأنو ما برضى يكون في إساءة لحدا من قبل الفانز ".

ثم عادت اليسا ونشرت تغريدة أخرى قالت فيها: " كل الأسماء لامعة وكلن نجوم ولو ما هيك ما بيكونو بروتانا وخلصنا سجالات ما بتفيد ولا إلها قيمة. الاحترام واجب وهيدا يللي بطلبو من يللي بيحبوني".

وهكذا حسمت اليسا الجدل حول هذا السؤال طيلة الفترة الماضية التي شهدت تراشقاً حول نجمة "روتانا" الأولى، ومازال الصمت مسيطراً على جبهة نجوى، فهل نحن أمام هدنة بعدما طلبت اليسا من كل الذين يحبونها عدم الدخول في سجالات الأسماء حول نجمة "روتانا الأولى