سيكون يوم الجمعة يوما حافلا، ليس بالمباريات التي تقل في هذا اليوم من كل أسبوع، ولكن بالأحداث التي سيشهدها بداية من قرعة بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

 

القرعة الخاصة بالدورين ربع ونصف النهائي من البطولتين ستُجرى في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية في تمام الساعة الثانية بتوقيت مكة المكرمة.


 

اليوم نفسه سيشهد مؤتمر صحفيا منتظر ليواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، لإعلان قائمة "المانشافت" لمباراتيه بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.

أما على صعيد المباريات فتبدو المواجهات العربية أكثر اهمية، حيث الرائد نظيه الباطن والاتفاق في الرابعة عصرا نظيره الشباب في الثامنة مساء في الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين.

أوروبيا يواجه كالياري نظيره فيرونتينا في العاشرة والنصف مساء بالجولة الـ28 من الدوري الإيطالي، قبل نصف ساعة من مواجهة ريال سوسيداد وليفانتي بالجولة ذاتها من الدوري الإسباني.

 

وفي العاشرة والنصف أيضا يصطدم بروسيا مونشنجلادباخ بفرايبورج في الجولة الـ26 من الدوري الألماني.

 

فرنسيا يواجه نيس نظيره تولوز في التاسعة مساء، بينما يصطدم ليل بموناكو في الحادية عشرة إلا الربع، في الجولة الـ29 من الدوري الفرنسي.

 

أما في الإمارات فيلاقي الوحدة نظيره بني ياس في تمام السابعة والربع مساء، في نصف نهائي كأس الخليج العربي، بعد ربع ساعة من مباراة الإنتاج الحربي والنجوم بالجولة الـ26 من الدوري المصري

المصدر:كوره




 
اخفاء الاعلان
Hide Ads